باسم يوسف يسخر من الانتخابات البرلمانية بأربع تغريدات بسبب إحجام المواطنين عن المشاركة بالتصويت
باسم يوسف

بسبب ضعف إقبال المواطنين على اللجان الانتخابية للمرحلة الأولي من الانتخابات البرلمانية 2015 والتي بدأت منذ يوم أمس الأحد 18 أكتوبر 2015 ولمدة يومين، ونتيجة لخلو اللجان الانتخابية من الناخبين في اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية، سخر الاعلامي باسم يوسف بسبب ضعف إقبال المواطنين على الذهاب للجان الانتخابية.

وانتقد باسم يوسف أداء الإعلاميين وطريقتهم في التعامل مع الشعب، حيث قال باسم على حسابة على تويتر أن المذيعين دائماً ما يقوموا بتقطيم الشعب والشخط فيهم لكي يقوموا بالنزول إلى اللجان الانتخابية للأدلاء بأصواتهم وكأنهم ماسكين ذله على الشعب.

وسخر باسم من إعلان وزارة الصحة حول وفاة شخص وإصابة 16 خلال اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب أكيد أن سبب الوفاة هو الفراغ أو يمكن نحافة مفرطة.

وإليكم التغريدات التي علق بها باسم يوسف على قلة عدد المشاركين من الناخبين في المرحلة الأولي من انتخابات مجلس النواب يومي الأحد والآثين الموافقين 18، 19 أكتوبر والتي جرت في 14 محافظة.

تغريدات باسم يوسف

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لم اذهب الى الانتخابات بسبب المرشحين لان البعض فلول والبعض الاخر اتبعوا الطريقة الخطأ فى عرض برامجهم لكى يعرفهم الناس لم نرى احدهم نزل وسط الناس وشاركهم فى اى شئ فقط اغانى ال دى جى وسط الشارع تهتف باسماهم على اساس ان الشعب ما عاد يسمع غير ذلك ….طيب ازى اشارك وعلى اى اساس اختار؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.