أول تعليق من مرتضى منصور على وقفة رمضان صبحي في مباراة السوبر
وقفة رمضان صبحي

بعد أن قام اللاعب رمضان صبحي بالوقوف مرة ثانية على الكرة في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك أول أمس بالعاصمة دبي في الإمارات، وبعد الصمت الذي قام به مرتضى منصور بتجاهل الرد على الواقعة، ننشر لكم حصريا أول تعليق من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على وقفة اللاعب رمضان صبحي على الكرة في مباراة القمة.

أكد مرتضى منصور على أنه لو كان رمضان صبحي لاعبا في الزمالك لقام بمعاقبته عقوبة مغلظة على الفور بسبب ما فعله، وقال أن ما فعله رمضان هو قلة أدب وسوء سلوك، وكان من الممكن أن تسبب حركته في حدوث كارثة وإلغاء المباراة.

وحول دخول اللاعب حازم إمام إلى ملعب المباراة بعد ما فعله رمضان صبحي، أكد منصور أن ما فعله إمام خاطئ أيضا، وسوف يتلقى عقابه على ما فعل، وعن تدخل حازم إمام أضاف منصور أيضا ” ما شأنك ياحازم بوقوف رمضان صبحي على الكرة”.

وتابع منصور عن رمضان صبحي قائلا، أن ما قام به حركة لا تليق بنادي كبير مثل النادي الأهلي، وقال أن رمضان ما زال صغيرا في السن، وأنه إذا كان يمتلك مهارة، فعليه أن يقوم بمراوغة المنافس بأي طريقة، وليس الوقوف على الكرة.

وتحدث منصور على العقوبات التي أعلنها اتحاد الكرة على الفريقين، ووقف حازم إمام مبارتين، وأكد أنه كان يجب إيقاف رمضان صبحي أيضا بسبب سوء السلوك الذي قام به خلال المباراة.

كان فريق النادي الأهلي قد فاز على الزمالك في بطولة السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتم تتويجه ببطولة السوبر هذا العام، وشهد الشوط الثاني أحداث مؤسفة بعد أن قام اللاعب رمضان صبحي بالوقوف على الكرة مرة ثانية، والتسبب في أزمة بسبب نزول لاعبي الزمالك والأهلي إلى الملعب وحدوث مشادات أدت إلى ترك الحكم للمباراة والخروج لفترة.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.