آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 18 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 18 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، وفاة شخص وإصابة 11 آخرين في اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية، لقاء وزير الاستثمار بالسفير البريطاني في مصر.

انتهاء تصويت انتخابات المصريين بالخارج اليوم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بمستشار رئيس الوزراء للشئون الانتخابية، دراسة منح المواطنين غدا أجازة رسمية بالدولة، تفقد وزير الدفاع وحدات القوات المسلحة بشمال سيناء.

بحث تطورات تنفيذ مطار رأس سدر اليوم، بدء تنفيذ مشروع أنفاق قناة السويس يناير القادم، تكثيف التواجد الأمني في محيط اللجان الانتخابية، إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط مدرسة ابتدائية بمحافظة الفيوم، بدء تصويت المصريين في الانتخابات البرلمانية اليوم

توافر الدولار الأمريكي في الأسواق، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 18 أكتوبر 2015

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروعات القومية وتطورات العملية الانتخابية في حضور عدد من الوزراء.

وفاة شخص وإصابة 11 آخرين في اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن وفاة شخص وإصابة أحد عشر شخصا آخرين على مستوى أربع عشرة محافظة، وذلك خلال اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

لقاء وزير الاستثمار بالسفير البريطاني في مصر

التقى اليوم وزير الاستثمار أشرف سالمان مع السفير البريطاني في مصر جون كاسون؛ وذلك لبحث الترتيبات الخاصة بزيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لبريطانيا.

انتهاء تصويت انتخابات المصريين بالخارج اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد عن أن الانتخابات البرلمانية المصرية في الخارج شهدت إقبال وكثافة كبيرة من المصريين المتواجدين بالخارج وخاصة دول الخليج، كما مرت الانتخابات دون حدوث أي مشكلات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمستشار رئيس الوزراء للشئون الانتخابية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمستشار رئيس الوزراء للشئون الانتخابية اللواء رفعت القمصان؛ وذلك لمتابعة سير العملية الانتخابية في محافظات المرحلة الأولى.

دراسة منح المواطنين غدا أجازة رسمية بالدولة

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر عن دراسة منح المواطنين غدا الاثنين أجازة رسمية بالدولة؛ وذلك في إطار التيسير على المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية.

تفقد وزير الدفاع وحدات القوات المسلحة بشمال سيناء

تفقد اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي الوحدات التابعة للقوات المسلحة والشرطة المتمركزة في محافظة شمال سيناء؛ وذلك للاطمئنان على انتشار وجاهزية القوات.

بحث تطورات تنفيذ مطار رأس سدر اليوم

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من الوزراء والجهات المسئولة عن تنفيذ مطار رأس سدر؛ وذلك لبحث آخر تطورات سير الأعمال بالمشروع.

بدء تنفيذ مشروع أنفاق قناة السويس يناير القادم

صرح محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر عن بدء تنفيذ الأعمال الخاصة بالحفر في مشروع أنفاق قناة السويس في الأول من شهر يناير القادم.

تكثيف التواجد الأمني في محيط اللجان الانتخابية

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط اللجان الانتخابية، ويأتي هذا في إطار الاستعدادات الأمنية الخاصة بتأمين البلاد خلال الانتخابات البرلمانية المصرية 2015.

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط مدرسة ابتدائية بمحافظة الفيوم

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مدرسة قحافة الابتدائية بمحافظة الفيوم.

بدء تصويت المصريين في الانتخابات البرلمانية اليوم

تبدأ اليوم المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، والتي تشمل عمليات تصويت المصريين المتواجدين بداخل البلاد، وذلك في أربعة عشر محافظة من محافظات الجمهورية.

توافر الدولار الأمريكي في الأسواق

أكد محافظ البنك المركزي هشام رامز على عدم وجود أزمة اقتصادية في جمهورية مصر العربية خلال الوقت الراهن، كما أكد أيضا على توافر الدولار الأمريكي في الأسواق وعدم صحة الشائعات الخاصة برفع سعر الدولار إلى تسعة جنيهات.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.37 مقابل الجنيه المصري، كما ارتفع أيضا الدولار في البنوك الرسمية المصرية، حيث بلغ سعر الشراء: 7.98، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300382.36 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.39.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.