تعرف على لجنتك الانتخابية بالرقم القومي 2015 مجلس النواب

تعرف على لجنتك الانتخابية بالرقم القومي 2015 مجلس النواب

نقدم لكم موقع اللجنة العليا للإنتخابات من أجل معرفة لجنتك الإنتخابية بالرقم القومي حيث من المنتظر أن تبدأ إنتخابات المرحلة الاولي لإنتخابات مجلس النواب يومي الثامن عشر والتاسع عشر من أكتوبر الجاري فى عدد 14 محافظة، وأكدت اللجنة العليا للإنتخابات أنه يحق لكل مواطن الإدلاء بصوته داخل لجنته الإنتخابية فقط ولايوجد لجان للمغتربين كالتي كانت موجودة فى إنتخابات الرئاسة الماضية نظرا لأن إنتخابات مجلس النواب ذات طبيعة خاصة وتتطلب تواجد كل ناخب فى نطاق الدائرة الإنتخابية الخاصة به .

موقع اللجنة العليا للإنتخابات 2015 بالرقم القومي .

نقدم لكم موقع اللجنة العليا للإنتخابات من هنا .

ويسعدنا إفادتكم باللجنة الإنتخابية من خلال خدمة يقدمها موقع مصر فايف على مدار 24 ساعة من خلال قيامكم بوضع الرقم القومي فى تعليق منفصل فى الموضوع حيث سنقوم بجلب اللجنة الإنتخابية لكم بشكل فوري وسريع من خلال فريق عمل الموقع .

محافظات المرحلة الأولي 2015 .

من المنتظر أن تكون المرحلة الاولي في محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسي مطروح .

محافظات المرحلة الثانية 2015 .

من المنتظر أن تكون المرحلة الأولي يومي 22 و 23 نوفمبر فى محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء .

تحديث : 16/11/2015 .

من المنتظر أن تبدأ إنتخابات الجولة الأولي من إنتخابات المرحلة الثانية يومي السبت والأحد القادمين ويمكن للناخبين الإستفسار عن مقر اللجنة الإنتخابية من خلال الرابط ويمكنكم وضع الرقم القومي فى تعليق لمساعدتكم معرفة اللجنة الإنتخابية الخاصة بكم .

تحديث 21/11/2015 .

ساعات ويسدل الستار على بدأ المرحلة الثانية لإنتخابات مجلس النواب بعدما بدأت فترة الصمت الإنتخابي وهو مايجعل الإنتخابات تبدأ للمرحلة الثانية على مدار يومان ويسعدنا مساعدتكم على جلب اللجنة الإنتخابية من خلال وضع الرقم القومي الخاص بكم .

تحديث : 1/12/2015 .

ستكمل محافظات المرحلة الثانية اليوم الثلاثاء جولة الإعادة فى الدوائر التى لم تحسم فى الجولة الأولي وهي تعد الجولة الأخيرة قبل إتمام عقد البرلمان المصري فى تشكيله الجديد، ويتنافس عدد كبير من المرشحين فى تلك المرحلة من أجل حسم العديد من المقاعد .