الشيخ محمد جبريل يعلق على مشهد وقوف رمضان صبحي على الكرة بالصور
الشيخ محمد جبريل

علق الداعية المعروف الشيخ محمد جبريل على واقعة وقوف لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، على الكرة بمباراة كأس السوبر التي أقيمت أمس الخميس بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونتج عنها حالة من السخط والدجر وكادت تتسبب في مشكلة كبيرة.

وتناقلت عدة مواقع الكلمات التي نسبت للداعية محمد جبريل والتي انتقد فيها حالة السخط والغضب التي انتابت بعض المواطنين من واقعة وقوف رمضان صبحي على الكرة بمباراة الأهلي و الزمالك، ودون على حساب منسوب له بموقع التواصل الاجتماعي تويتر  ما يلي:

“: “لاعب كرة يقف على الكرة استخفافًا بالفريق الآخر فيغضب الكل لعدم احترامه، ويقف جندي صهيوني على جسد إمرأة مسلمة تدافع عن الأقصى فلا يحرك الناس ساكناً”.

 

تدوينة محمد جبريل

وشهد لقاء الأهلي والزمالك مساء أمس الخميس واقعة مؤسفة توقفت المباراة بسببها لبضع دقائق بعد وقوف لاعب كرة القدم للنادي الأهلي رمضان صبحي على الكرة أثناء مجريات المباراة وبعد تقدم الأهلي على الزمالك بفارق هدفين.

الأمر الذي ثار على إثره جماهير ولاعبي كرة القدم بنادي الزمالك حيث تعتبر هذه هي الواقعة الثانية التي يتصرف فيها رمضان صبحي بمثل هذا السلوك وكان أن يفتعل أذمة كبيرة بعد خروج طاقم التحكيم من المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو إللى وقف على الكره صهيونى كانوا خرصوا ! ثم إيه إللى جاب المسلمين بالبطاقات لمسلمين القلوب !

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.