الدولار يقفز إلى 8.20 جنيه بالسوق السوداء للعملات والبنك المركزي يرفع سعر بيعه اليوم الخميس بمقدار 10 قروش
الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم – قرر البنك المركزى المصرى اليوم الخميس، رفع سعر صرف الدولار الأمريكي بمقدار 10 قروش مقارنة بالأسعار الرسمية المتداولة منذ شهر يوليو الماضي، ليصل سعر بيعه إلى 7.93 جنيه و 7.88 جنيه للشراء .

وشهدت السوق السوداء اليوم نقصا حادا في المعروض من الدولار مع امتناع شركات الصرافة عن بيع الكميات المتوفرة لديها، والاكتفاء بالشراء فقط بأسعار تراوحت ما بين 816 قرشا و 8.18 جنيه، حيث قفز سعر الورقة الخضراء في السوق الموازية للعملات إلى 8.20 جنيه .

وأكد مصرفيون في تصريحات لمحرر مصر فايف، أنهم يتوقعون ارتفاعات أخرى للعملة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، في التعاملات الرسمية بالبنوك وغير الرسمية بالسوق السوداء .

جدير بالذكر أن البنك المركزي كان قد رفع سعر صرف الدولار أمام الجنيع بداية العام الحالي بمقدار 30 قرشا، ورفعه شهر يوليو الماضي مرة أخرى بمقدار 20 قرشا ليعيد رفعه اليوم .

تحديث الخميس 15 أكتوبر 23:32

شهدت السوق السوداء للعملات مساء اليوم حالة من الارتباك وعدم الاستقرار، في ظل القرار الأخير للبنك المركزي بشأن رفع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، ومن جانبها أعلنت شركات الصرافة عن توقف عمليات بيع الدولار في السوق الموازية، في انتظار استقرار وضع الأسواق .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.