تعرف على عائد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك والمكاسب من أقامة المباراة بالإمارات
فريقي الأهلي والزمالك

عشاق الكرة المصرية ينتظرون مباراة الكلاسيكو بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام اليوم الخميس بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة، ولكن الكثيرون يسألون لماذا تقام مباراة القمة خارج مصر كحدث يحث لأول مرة في مصر؟ نوضح لسيادتكم أجابه ذلك السؤال في نقاط عديدة.

1-  من الناحية المادية حيث يصل عائد تذاكر لقاء القمة إلي مليون جنية مصري وذلك ما تحملته خزينه الشركة الراعية لمباراة الأهلي والزمالك، أما المصاريف الخاصة بانتقالات كلا الفريقين وإقامتهم من فنادق وخلافه فهي كلها هدية من الجانب الإماراتي لاشقائهم المصريين، وأن باقي العائد المادي سوف تحصل علية الشركة الراعية للمباراة من دعايا وإعلانات تجارية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

2- من الناحية الكروية، فتعتبر تجربة نقل مباراة ألأهلي والزمالك خارج البلاد هي التجربة الأولي لمصر ولكنها ليست الاولى من نوعها عالميا وتحديدا في أوربا مثل فريقي إيطاليا وفرنسا وعلى الناحية العربية انتهجت السعودية نفس النهج قبل سابق.

3- من ناحية الجماهير حيث يشارك الكثيرون من المصريين المباراة بالإضافة إلي 20 جنسية آخري وما لا يقل عن 40 ألف مشجع وفقا لإحصائية اللجنة المنظمة لمباراة الكلاسيكو.

والجدير بالذكر أن المباراة ستقام اليوم بملعب هزاع الإماراتي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.