منع صاحبات الملابس الضيقة من التصويت بانتخابات البرلمان

منع صاحبات الملابس الضيقة من التصويت بانتخابات البرلمان
CAIRO, EGYPT - DECEMBER 15: An Egyptian woman casts her vote during a referendum on the new Egyptian constitution at a polling station on December 15, 2012 in Cairo, Egypt. Egyptians went to vote in the first stage of the referendum on a draft constitution, which has caused controversy and led to bitter division between liberals and Islamists. (Photo by Daniel Berehulak/Getty Images)

أعلن اللواء رفعت قمصان في اجتماع لادارة الأزمات والكوارث بحضور وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر أنه سوف يتم منع كل السيدات صاحبات الملابس القصيرة والتي لا تحترم التقاليد والعادات من الدخول إلى لجان التصويت.

كما أضاف قمصان أن الإنتخابات ينتظر أن تكون كرنفالا ديمقراطيا وليس مهراجانا لإثارة المشاكل والصدامات بين الأفراد.

كما قال أن نتيجة المرحلة الأولى من الإنتخابات البرلمانية سوف يتم الإعلان عنها في 30 أكتوبر بينما سيعلن عن نتائج المرحلة الثانية في الرابع من ديسمبر.

كما أوضح اللواء قمصان أن عدد الناخبين يفوق 55 مليون ناخب، في حين سيتم إجراء الانتخابات في 27 ألف لجنة فرعية تتوزع على 11ألف مدرسة في البلاد.

كما يمكن للناخبين الحصول على كافة المعلومات حول أماكن اللجان وأرقامهم في كشوف الإنتخاب عبر 4 طرق مختلفة في أقل من 30ثانية ، من خلال الاتصال برقم 5151 أو ارسال رسالة تحمل الرقم القومي إلى 5151 أو عبر الدليل 140 وحتى من موقع اللجنة العليا للانتخابات.

كما أضاف أنه تم توفير كافة المستلزمات الضرورية لاتمام سير العملية الانتخابية بنجاح من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.