التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في مباراة السوبر
مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على مستوى الوطن العربي ومصر والدول العربية مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك، في موقعة السوبر المصري، والتي تقام على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات بحضور جماهيري، ننشر لكم التشكيل الأقرب للفريقين لمباراة اليوم الخميس 15/10/2015.

يلتقي الفريقين اليوم بعد فوز الزمالك ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر، وبعد أن حل فريق الأهلي وصيف الدوري والكأس بعد الفريق الأبيض، وبناءا على قوانين الفيفا، يلتقي اليوم الأهلي والزمالك في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، لتحديد بطل السوبر المصري هذا العام.

بقيادة المدرب عبد العزيز عبد الشافي، يطمح لاعبي ومجلس إدارة النادي الأهلي في إعادة الثقة للاعبين مرة أخرى، وإرضاء الجماهير بعد خسارة بطولتي الدوري والكأس وبطولة الكونفدرالية، والخروج بدون بطولات هذا العام، ويتوقع الجميع مشاهدة مباراة السوبر اليوم في أقوى حالاتها، وننتظر المتعة بين بطل الدوري والنادي الأهلي.

  • تشكيل النادي الأهلي اليوم في مباراة السوبر

شريف إكرامي

رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل، أحمد فتحي.

حسام غالي، حسام عاشور

عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا

جون أنطوي

  • تشكيل الزمالك في مباراة السوبر اليوم

أحمد الشناوي.
حمادة طلبة – أحمد دويدار- معروف يوسف – علي جبر.
أحمد توفيق – عمر جابر – طارق حامد.
أيمن حفني – محمود كهربا

باسم مرسي.

تقوم 4 قنوات مفتوحة على النايل سات بإذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ويمكنك معرفة كافة تفاصيل المباراة اليوم، من حيث موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكافة تفاصيل المباراة عن طريق الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كان من المفروض جنش هو الا يلعب والله المستعان وربنا يستر يعيش الزمالك (الفوز للزمالك بضربات الجزاء )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.