عاجل| الخميس 15 أكتوبر.. الدراسة نصف يوم في المدارس التالية.. لتجهيز اللجان الانتخابية
وزارة التربية و التعليم

أصدر الدكتور “خالد زكريا العادلي” محافظ الجيزة و بالتعاون و التنسيق مع وزارة التربية  و التعليم و مديرية الأمن، قراراً يقضي بمنح الطلاب في مدارس محافظة الجيزة المقرر جعلها لجان انتخابية إجازة نصف يوم دراسي و ذلك غداً الخميس الموافق 15 أكتوبر.

و جاء ذلك القرار على خلفية جعل تلك المدارس مقاراً للانتخابات البرلمانية، بحيث ستبدأ غداً أعمال تجهيزات الانتخابات المقبلة، و ستقوم الجهات المسؤولة بتجهيز المقرات من الداخل وفقاً لتصريحات اللجنة العليا للانتخابات، و سيتم تعليق اللوحات الإرشادية الخاصة باللجان و توفير كافة الاحتياجات اللازمة من إسعاف و مرافق مياه و كهرباء.

و أشار محافظ الجيزة بأن الوزارة أخطرت مديريات التربية و التعليم في مختلف المحافظات بضرورة الاستعداد لتجهيز اللجان ابتداءً من يوم غد و بالتالي إعطاء إجازة نصف يوم دراسي في المدارس المخصصة للانتخابات، لتتمكن من استقبال الناخبين يومي 18 و 19 من شهر أكتوبر الجاري.

و أضافت مصادر من التربية و التعليم، بأن جميع مديريات التربية و التعليم تعلن حالة الطوارئ غداً، مؤكداً بأنه تم إخطار اللجنة العليا للانتخابات بخطة الوزارة للاستعداد للعملية الانتخابية، و يتابع جميع رؤساء الأحياء و المراكز و مديرية التربية و التعليم أول بأول الاستعدادات اللازمة للانتخابات.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.