آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 14 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 14 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط شارع محمد فريد بوسط البلد، إعلان وزارة البترول عن اكتشافات جديدة بقطاع النفط والغاز، تفقد وزير الصحة عدد من المستشفيات بمحافظة الإسكندرية.

انتهاء الجسر الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام غدا، افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، زيادة أسعار رحلات العمرة بنسبة 20%، تطوير 1153 قرية بتكلفة 4 مليار جنيه، انتهاء استعدادات وزارة الداخلية لتأمين الانتخابات البرلمانية القادمة.

انفجار عبوة محدثة صوت في قطار بمحطة الإسكندرية، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط شارع محمد فريد بوسط البلد

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط شارع محمد فريد في منطقة وسط البلد.

إعلان وزارة البترول عن اكتشافات جديدة بقطاع النفط والغاز

صرح وزير البترول المهندس طارق الملا عن إعلان الوزارة لعدد من الاكتشافات الجديدة الخاصة بقطاع النفط والغاز في جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة، وذلك خلال مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي.

تفقد وزير الصحة عدد من المستشفيات بمحافظة الإسكندرية

تفقد اليوم وزير الصحة الدكتور أحمد عماد عدد من المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار متابعة سير العمل وتقديم الخدمة الطبية الكاملة للمواطنين.

انتهاء الجسر الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بمطار القاهرة الدولي عن انتهاء الجسر الجوي الخاص بنقل حجاج بيت الله الحرام من المملكة العربية السعودية إلى الأراضي المصرية غدا، وذلك من خلال سبع رحلات جوية على مدار اليوم وغدا.

افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

يفتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الثاني، وذلك برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

زيادة أسعار رحلات العمرة بنسبة 20%

صرح رئيس لجنة السياحة الدينية التابعة لغرفة شركات السياحة باسل السيسي عن زيادة الأسعار الخاصة برحلات العمرة بنسبة تصل إلى 20%، على أن يبدأ العمل بتلك الزيادة منتصف شهر نوفمبر القادم.

تطوير 1153 قرية بتكلفة 4 مليار جنيه

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر عن تخصيص مبلغ قيمته أربعة مليار جنيها؛ وذلك للأعمال الخاصة بتطوير ألف ومائة وثلاثة وخمسين قرية على مستوى 10 محافظات من محافظات الجمهورية.

انتهاء استعدادات وزارة الداخلية لتأمين الانتخابات البرلمانية القادمة

صرح مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة اللواء أبو بكر عبد الكريم عن انتهاء وزارة الداخلية من كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين الانتخابات البرلمانية المصرية القادمة.

انفجار عبوة محدثة صوت في قطار بمحطة الإسكندرية

صرحت هيئة السكة الحديد عن انفجار عبوة محدثة صوت زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية أسفل قطار سكة حديد في محطة الإسكندرية، وأكدت الهيئة على عدم وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.18 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 295462.05 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 295.47.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.