أربع طرق مختلفة للحصول على بياناتك الانتخابية في 30 ثانية فقط.. تعرف عليهم
طرق معرفة بياناتك الانتخابية

بعد اقتراب موعد إجراء الانتخابات البرلمانية للعام الحالي 2015، بناءا على تعليمات الرئيس السيسي، أطلقت اللجنة العليا الانتخابية البيانات الانتخابية للناخبين قبل موعد إجراء الانتخابات بفترة كافية، لكي يتمكن جميع الناخبين من الحصول على بياناتهم تسهيلا لعملية الاقتراع داخل اللجان، نقدم لكم أربع طرق بسيطة للحصول على بياناتك الانتهابية.

خلال مؤتمر صحفي اليوم لمركز معلومات مجلس الوزراء اليوم، أكد مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات اللواء رفعت قمصان، أن يمكن لجميع الناخبين بداية من الآن الحصول على بياناتهم الانتخابات والدوائر الخاصة بهم بأبسط الطرق، وفي وقت لا يتعدى 30 ثانية فقط.

كما أكد قمصان أن الوزارة تقوم بالتنسيق في الفترة الحالية مع القوات المسحلة والشرطة، وذلك من أجل تأمين اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية، بجميع الدوائر والمحافظات، وتنسيق عملية الإقتراع من أجل التسهيل على المواطنين، وأكد أنعقاد المجلس نهاية العام الحالي كما أكد الرئيس السيسي.

نقدم لكم الطرق الرسمية التي أعلن عنها المستشار من أجل الحصول على البيانات من خلال الموقع الرسمي للجنة العليا للانتخابات، وعن طريق الهاتف المحمول والهاتف الثابت بالرقم القومي.

 

طرق معرفة بياناتك الانتخابية:

  • إجراء مكالمة هاتفية إلى رقم 5151 من أي هاتف محمول.
  • إرسالة رسالة قصيرة إلى رقم 5151 تحمل رقمك القومي من أي تليفون محمول.
  • الاتصال برقم 140 واتباع الخطوات.
  • الدخول على الموقع الخاص باللجان الانتخابية وهو www.elections.eg

 

يمكننا أيضا مساعدتكم في معرفة بياناتكم الانتخابية، فقط اترك الرقم القومي الخاص بك في تعليق أسفل المقال، وانتظر البيانات الانتخابية الخاص بك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. برجاء موافاتى بالبيانات الانتخابية خاصتي علما بان رقم بطاقة الرقم القومى هي24408041300078

  2. االرقم القومى 24308070200398 رجاء معرفة رقم لجنة اﻻءنتخاب وعنوان مقرها.

  3. الرقم القومى 24308070200398 نرجو اﻻءفاده بمكان ورقم وعنوان مقر لجنة اﻻءنتخاب الخاصه بى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.