مباراة السوبر الأهلي والزمالك الخميس في الإمارات موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة
مباراة الأهلي والزمالك اليوم

موعدنا الخميس مع مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في موقعة السوبر المصري للعام الحالي 2015، بعد أن طال انتظارنا للموقعة المرتقبة منذ فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري لهذا العام، وبطولة كأس مصر أيضا لهذا العام، وغاب الأهلي عن التتويج ليحل وصيفا للزمالك في البطولتين، نتابع معكم موعد مباراة الأهلي والزمالك مباراة السوبر، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر مباشرة على النايل سات.

تقام مباراة اليوم على ملعب  هزاع بن زيد في الإمارات، بحضور جماهيري من دولة الإمارات، وذلك بعد قرار الداخلية المصرية واتحاد الكرة على إقامة المباراة في الإمارات.

بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر بهدفين دون رد، وخروجه من بطولة الدوري المصري هذا العام دون الحصول عليه، وأيضا الخروج من بطولتي الكونفدرالية الإفريقية ودوري أبطال أفريقيا، يتسائل جماهير الفريق، هل سيخرج النادي الأهلي أيضا من مباراة اليوم بدون الحصول على مباراة السوبر، أم سيقوم بتعويض جماهيره وتصبيره حتى ببطولة واحدة هذا الموسم.

نادي الزمالك على الجهة الأخرى، يسعى للحصول على الثلاثية هذا العام، والفوز ببطولة السوبر اليوم، وتأكيد أحقيته للفوز بالدوري والكأس على حساب النادي الأهلي، ويثبت أنه استعاد هيبته وسط الكرة المصرية، بعد أن عجز عن الفوز على الأهلي منذ أكثر من 8 أعوام، الا في مباراته الأخيرة في كأس مصر.

برغم الخروج من بطولة الكونفدرالية، استطاع الزمالك أن يثبت قوته وسط البطولة، بعد أن خسر في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف أمام النجم الساحلي، استطاع العودة في مصر وتسجيل ثلاث أهداف ليخرج بفارق هدف، وذلك على عكس ما حدث مع النادي الأهلي، بعد أن خرج بطريقة مذلة على يد فريق أورلاندو بيراتس، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد، والخسارة في مباراة العودة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بعد خروج النادي الأهلي خالي البطولات، اضطر مجلس إدارة النادي الأهلي إلى إقالة الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك، وتعيين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي لمباراة السوبر، لحين الحصول على مدرب أجنبي، والذي أعلنه النادي منذ يومين وهو جوزية بيسيرو البرتغالي.

  • شاهد تعليق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على مباراة السوبر:
  • تعليق رئيس النادي الأهلي محمود طاهر على مباراة السوبر:

قام محمود طاهر بالاتصال بمدرب الفريق عبد العزيز عبد الشافي اليوم للاطمئنان على حالة اللاعبين والجهاز الفني، واستعدادات الفريق للمواجهة، وأكد طاهر أنه يثق في الجهاز الفني الحالي لقيادة المارد الأحمر، وثقته الكبيرة في اللاعبين للحصول على البطولة وتحقيق السوبر مثل العام الماضي.

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك لمباراة السوبر اليوم.

  • التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الزمالك في مباراة السوبر اليوم

شريف إكرامي

رامي ربيعة، أحمد حجازي، صبري رحيل، أحمد فتحي.

حسام غالي، حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا

مالك إيفونا

  • التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي في مباراة السوبر اليوم

أحمد الشناوي.
حمادة طلبة – أحمد دويدار- معروف يوسف – علي جبر.
أحمد توفيق – عمر جابر – طارق حامد.
أيمن حفني – محمود كهربا – باسم مرسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك مباراة السوبر الخمس 15/10/2015

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 17:00 بتوقيت قطر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر المصري الأهلي والزمالك مباراة القمة اليوم

لم تقتصر مباراة السوبر على القنوات المشفرة فقط، بل تمكنت الشركات الراعية للبطولة والقنوات من الحصول على البث المباشر من الإمارات، وبثها على قنوات مصرية مفتوحة على النايل سات، نقدم لكم أربع قنوات يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات حصريا ومجانا بدون تشفير.

تقوم القنوات بأعلى تغطية للمباراة من الإمارات ومصر، فقد قامت قناة النايل سبورت بعمل أستوديو تحليلي يضم كبار لاعبي الكرة المصرية، وأهمهم حارس مرمى النادي الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير، ومدرب الفريق السابق الكابتن حسام البدري، وأيمن يوسف، وطلعت يوسف.

أما قناة الحياة 2، فقد نظمت تغطية مميزة للمباراة، مكونة من الكابتن سيف زاهر، وحازم إمام، وزكريا ناصف، وعصام عبد المنعم، وكذلك الحال على قنوات تين، حيث يقوم الكابتن مدحت شلبي باستضافة الكابتن طه اسماعيل، وخالد الغندور ومجدي عبد الغني.

والقنوات الناقلة للمباراة وتردداتها هي:

 

شاركنا توقعاتك حول نتيجة مباراة السوبر المصري اليوم، وعلى أي قناة فضائية سوف تقوم بمتابعة المباراة مساء اليوم، ومن المعلق الذي تفضله من أجل الاستمتاع بالمباراة، ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.