الرئاسة تعلن أخبار مهمة وسارة لجميع المواطنين المصريين
الرئيس عبد الفتاح السيسي 3

فى ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل مع جميع المواطنين المصريين، للتعرف عن قرب عن المشكلات التي تواجهم في الحياة اليومية ، وإيجاد جميع الحلول لتلك المشكلات بأسرع وقت ممكن قدر الإمكان، أعلنت رئاسة الجمهورية أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سوف تقوم رئاسة الجمهورية بإطلاق آلية جديدة لإعادة تفعيل مكاتب شكاوى المواطنين في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية وذلك من خلال الآتي:-

1- إشراف مؤسسة الرئاسة بنفسها على مكاتب شكاوي المواطنين بالمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية والتابعة لديوان كل محافظة عن طريق متابعها من خلال قيام مؤسسة الرئاسة بجولات لهذه المكاتب.

2- تقوم مؤسسة الرئاسة بمتابعة سير الاهتمام بهذه الشكاوي من خلال الكود الخاص بكل شكوى مع وضع كافة الحلول الممكنة لهذه الشكاوي وأخذ أنسب الحلول لهذه المشاكل.

و أعلن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية أن إطلاق هذه الخدمة نتيجة لاهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الاستماع لكافة شكاوى المواطنين وخاصة الحالات التي لا تستطيع إرسال شكواها عن طريق البريد الإلكتروني للإيميل الذي حددته رئاسة الجمهورية من قبل لتقديم الشكاوي.

وأشار المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية أن هناك إرادة سياسية قوية بضرورة متابعة شكاوي والاستغاثات الصادرة من جميع المواطنين منذ اليوم الأول لتوليه رئاسة الجمهورية سواء كانت هذه الشكاوي شخصية أو لطلب علاج على نفقة الدولة أو فتح قضايا الفساد وغيرها من الشكاوي بالاضافة إلى استعداد الرئاسة لتلقي المقترحات الخاصة بتطوير قطاعات الدولة المختلفة وعلى رأسها قطاع التعليم والصحة وغيرها من القطاعات الأخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سيادة الرئيس نحن مواطنو قرى قنا نعانى من ورود دقيق ردىء الجودة من مطحن دندرة وهذا المطحن مخصص لمخابز ومستودعات القرى بمركز قنا وهناك مطحن سلندارات قنا مخصص لمخابز ومستودعات بندر قنا نرجو ان تكون المطاحن كلها انتاجها متاح للجميع دون تفرقة

  2. مشكلة نقل من جهة حكومية إلى جهة اخرى حكوميةوالجهتين موافقين على النقل بس بالدرجة مش عارف اعمل ايه

  3. يارب الكلام ده يكون صحيح فعلا الشعب محتاج من يحنو عليه ويسمع منه ويحلله مشاكله لانى اعتقد ان الاوان نعيش عيشه محترمه زى باقى الشعوب ……والا انتو شايفين حاجه ثانيه

  4. ارسلنا الى البريد الالكترونى للرئاسة صرخة جميع الموظفين من قانون الخدمة المدنية وخاصة استغاثة العاملين بمصلحة الضرائب المصرية ومنذ شهر مارس 2015م وحتى الان تنتظر الاغاثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.