شاهد بالفيديو: المنتج “أحمد السبكي” يعتذر للإعلامي “وائل الإبراشي” على الهواء
شاهد بالفيديو: المنتج "أحمد السبكي" يعتذر للإعلامي "وائل الإبراشي" على الهواء

إعتذر المنتج السينمائي “أحمد السبكي” للإعلامي “وائل الإبراشي” مقدم برنامج العاشرة مساءا على قناة دريم، عن ما صدر منه من لفظ سب به “وائل الإبراشي” مؤخرا.

فقد قال “أحمد السبكي “أخطأت وأعتذر عن لفظ عمرى فى حياتى ما طلعته.. وآسف لكل مشاهدى وائل الإبراشى ما عدا المستأجرين الذين هاجمونى”.

و من مداخلة تليفونية مع الإعلامي “سيد علي” في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة” الفضائية، نفى “أحمد السبكي” الشائعات التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية حول إعتزاله الإنتاج السينمائي، و أكد أنه لن يعتزل و أنه يحب هذه المهنة حبا شديدا.

و تعجب المنتج “أحمد السبكي” من هجوم الكثيرين على أفلامه بالرغم من مسيرته الطويلة في صناعة الأفلام السينمائية، قائلا بأن الإعلام إختزل تاريخه في السنيما في فيلم “عبده موته”، و أكد بأن جميع أفلامه محترمة.

و من الجدير بالذكر أن الإعلامي “وائل الإبراشي” كان قد هاجم المنتج “أحمد السبكي” بسبب فيديو نشر مؤخرا على “فيسبوك” لطفلة صغيرة ترقص بالة حادة، حيث قال بأن هذا نتيجة لأفلام السبكي التي وصفها بالإنحدار و السوقية، و هو ما أثار غضب المنتج “أحمد السبكي” و دفعه لسب “وائل الإبراشي” من خلال مكالمة هاتفية للبرنامج.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.