فتح موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2 لمكتتبي 2013 يوم الخميس المقبل
وكالة-عدل

مواقع سكنات عدل 2 – ذكر عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران، يوم أمس السبت، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، أنه سيتم فتح موقع اختيار سكنات عدل 2 لمكتتبي الولايات الداخلية رسميا يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر الجاري .

وأشار الوزير في تصريحه إلى أنه سيتم إعادة فتح الموقع في الموعد المذكور سابقا، لتمكين المكتتبين في برنامج “عدل 2” من اختيار مواقع سكناتهم، بجميع المواقع التي تعد جاهزة بنسبة تناسب والتاريخ الذي سيتم من خلاله تسليمها لأصحابها .

وأضاف تبون أنه ستم منح مقررات الاستفادة لمكتتبي سكنات “عدل 2” و “عدل 1” مع بداية شهر ديسمبر المقبل بالموازاة، على أن يتم تسليم مفاتيح السكنات للمستفيدين خلال الثلاثي الأول من العام  القادم .

وكشف الوزير أن مشاريع إنجاز سكنات عدل بولايات وهران وعنابة وسيدي بلعباس انتهت بها الأشغال بنسبة 100 %، أما مشاريع باقي الولايات أكد الوزير أنها تتقدم بوتيرة جيدة، ومن المنتظر أن يتم ضمها إلى القائمة خلال الأيام القليلة القادمة.
world

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم سيدي الوزير انا مواطن من ولاية بسكرة كل الابواب اغلقت في وجهي سيدي الوزير بحيث بعثت الملاف كامل ومن ذاك اليوم لم اتلقى اي رد لدي بيان وصول الملاف الى الوكالة العامة الجزائر هذه قسيمة البريد رقم 004655 هذا يوم الاشتراك 25 09 2013 هذا رقم الملاف 070019924 الاسم سعيد اللقب دراجي ابن دراجي احمد

  2. انا مواطن من ولاية بسكرة بحيث ارسلت الملاف كامل الى وكالة عدل الى الجزائر العاصمة عن طريق البريد السريع وعندي الاثبات ان الملاف وصل 2013والى حد الان لم اتلاقى حتى جواب هل انا مقبول ام مرفوض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.