هاشتاج راكان مرزوق الثنيان الشمري يتصدر موقع تويتر عقب انتشار خبر وفاة المبتعث السعودي راكان
راكان الثنيان

انتشر منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الإثنين هاشتاج #راكان_الثنيان على موقع التدوين المصغر تويتر، بعد تأكيد خبر وفاة الشاب السعودي راكان الثنيان داخل شقته، في مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

الشاب راكان مرزوق الثنيان الشمري البالغ من العمر 20 عاما، من مدينة حائل، ومبتعث حديثاً للدراسة بأمريكا، عثر عليه ميتا داخل شقته فجر اليوم الإثنين، ولم تحدد أسباب وفاته حتى الآن .
وذكرت السفارة السعودية بأمريكا في بيان لها، أنها أبلغت والد المتوفى بخبر وفاته بشكل طبيعي مبدئيا، في انتظار التقرير النهائي للطبيب الشرعي للتأكد من الأسباب الحقيقة لوفاته .
هاشتاج #راكان_الثنيان يتصدر موقع تويتر عقب انتشار خبر وفاة المبتعث السعودي راكان الثنيان
راكان الثنيان
واشتهر الحساب الشخصي لراكان على موقعي تويتر وانستغرام، خاصة بعد نشره مقطع فيديو حول محاولة دعوته لاعتناق الديانة المسيحية.
تحديث الإثنين 12 أكتوبر 19:27
ذكر نشطاء مواقع التواصل أنهم يرجحون موت راكان الثنيان، بتعرضه للإغتيال من طرف أشخاص بدافع الانتقام، بعد رفضه الديانة المسيحية، مؤكدين أن وفاة الشاب السعودي غير طبيعية وتشبوها شبهات جنائية .
تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 21:18
شيعت جنازة المبتعث السعودي “راكان الثنيان” وشهد مراسم التشييع عدد من الشخصيات العامة والقيادات المدنية والعسكرية في منطقة حائل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم غفرله ورحمه وتجاوز عنه وجازيه في الحسنات احسان وفي السيئة عفواً وغفران اللهم نقيهي من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ثبته عند السوال ان لله وان الي راجعون?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.