أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 12 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم ببحث سبل إعادة تشغيل الألف مصنع، منح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة العام الهجري الجديد.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية 31 أكتوبر الجاري، تفقد محافظ القاهرة مشروع إسكان تحيا مصر، الأربعاء القادم أجازة بالقطاع الخاص بمناسبة العام الهجري الجديد، توافر مخزون الأرز لصرف الحصص التموينية حتى يناير القادم.

غلق باب التسجيل الإلكتروني بمسابقة التأمينات الاجتماعية اليوم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

أخبار مصر اليوم الاثنين 12 أكتوبر 2015

بحث سبل إعادة تشغيل الألف مصنع

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من الوزراء والمسئولين؛ وذلك لبحث سبل تنفيذ المشروع الخاص بإعادة تشغيل ألف مصنع.

منح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة العام الهجري الجديد

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن منح كافة السجناء زيارة استثنائية تبدأ من السبت القادم؛ وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1437.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية 31 أكتوبر الجاري

صرحت وزارة الصحة والسكان عن البدء في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، على أن تستمر الحملة لمدة ثلاثة أسابيع.

تفقد محافظ القاهرة مشروع إسكان تحيا مصر

يتفقد اليوم محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد مشروعي تحيا مصر والأسمرات في منطقة المقطم؛ وذلك للاطمئنان على سرعة تنفيذ الأعمال الخاصة بمشاريع الإسكان.

الأربعاء القادم أجازة بالقطاع الخاص بمناسبة العام الهجري الجديد

صرح وزير القوى العاملة والهجرة الدكتور جمال سرور عن منح كافة العاملين بالقطاع الخاص يوم الأربعاء القادم الموافق الأول من شهر محرم أجازة بأجر كامل؛ وذلك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

توافر مخزون الأرز لصرف الحصص التموينية حتى يناير القادم

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن توافر مخزون الأرز الخاص بصرف الحصص التموينية للمواطنين حتى نهاية شهر يناير القادم.

غلق باب التسجيل الإلكتروني بمسابقة التأمينات الاجتماعية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي عن غلق باب التسجيل الإلكتروني في مسابقة التأمينات الاجتماعية اليوم الاثنين، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص والعام.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 293380.08 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 293.39.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.