مجلس الوزراء يوضح موعد إجازة رأس السنه الهجرية الجديدة
مجلس الوزراء1

يحتفل المسلمون في كل عام بذكرى الهجرة النبوية الشريفة من مكه المكرمه إلى المدينة المنورة لاستخلاص العظات والعبر من تلك المناسبة الدينية العظيمة، حيث أنتقل النبي صلى الله عليه وسلم من مكه على الرغم من أنها أحب البلاد إلى قلبه إلى المدينة المنورة والتى كانت تلقب قبل هجرته بيثرب حيث استقبله أهلها بالفرح والترحاب الشديد بعد أن أخرجه أهل مكه، ولهذا في كل عام بعد أن تقوم دار الإفتاء المصرية بإستطلاع هلال العام الهجري الجديد يحصل جميع العاملين بالدولة على إجازة رأس السنه الهجرية.

وفي هذا العام انتشرت في العديد من المواقع على شبكة الآنترنت شائعة بأن إجازة رأس السنه الهجرية لهذا العام ستكون يومين وهما الآربعاء والخميس المقبلين الموافقين 14، 15 أكتوبر الجاري.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ولهذا أعلن مجلس الوزراء اليوم على لسان المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أسامه عبد العزيز أن الخبر المتداول على أن إجازة رأس السنة الهجرية ستكون يومين هو خبر غير صحيح وأن مجلس الوزراء حتى الآن لم يصدر أية تصريحات بخصوص موعد إجازة رأس السنه الهجرية.

واضاف المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء أنه سوف يصدر قرار من مجلس الوزراء بشأن موعد إجازة رأس السنه الهجرية للعاملين بالدولة بعد أن تقوم دار الافتاء بإستطلاع هلال العام الهجري الجديد وأنه من المستحيل أن يعطي مجلس الوزراء إجازة رأس السنه الهجرية يومين متتاليين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.