القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا وموعد المباراة
المنتخب المصرى لكرة القدم

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم ونظيرة المنتخب الزامبي بمباراة ودية تقام على ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة بالتحديد بمدينة أبو ظبي، ضمن مباريات التي يلعبها منتخب مصر للاستعداد لمباريات التصفيات المؤهلة لآمم إفريقيا، وكذلك للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل خوض المقابلات الرسمية وبالتحديد أمام منتخب نيجيريا.

وتقام مباراة مصر وزامبيا غدا الأحد الموافق 11-10-2015 ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث كان من المقرر أن يلعب منتخب مصر لقائين وديين مع منتخبي السنغال وزامبيا وألغيت مباراة السنغال بسبب إرسال المنتخب الأوليمبي.

ويسعى المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لتعويض المباراة الودية التي أُلغيت مع فريق السنغال، بعد واقعة أثارت سخط بالأوساط الكروية المصرية وفتحت وزارة الشباب تحقيق كامل، على خلفية إرسال السنغال لمنتخبها الأوليمبي في صورة مستفزة، وتعبر عن استهانة بمكانة مصر.

وشهدت اللقاءات السابقة التي جمعت مصر وزامبيا منافسات قوية خاصة في  أخر 10 سنوات بعد ما تحسن أداء المنتخب الزامبي، وأصبح ينافس بقوة على البطولات ويتقدم للمراكز الأول بالبطولات الأممية، وينتظر أن يشهد اللقاء منافسة قوية.

ويدخل كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيلة متميزة من اللاعبين الأكفاء، ممن ظهرو الفترة الماضية بمستوي جيد يتقدمهم اللاعب المحترف المصري بصفوف روما الإيطالي محمد صلاح.

وتنقل المباراة عبر شاشة قناة العاصمة وترددها كالتالي:

للتعرف على تردد قناة العاصمة الفضائية مالكة الحقوق الحصري لبث مباراة مصر وزامبيا اضغط على هذا الرابط

تحديث 11-10-2015

أعلنت قنوات دبي الرياضية عن بثها المباراة الودية بين منتخب مصر الوطني ومنتخب زامبيا، وذلك عبر شاشتي دبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 3 وتردد القنوات كالتالي:

التردد    11785 v   27500 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.