أحمد موسي يفضح رد فعل نتينياهو عقب إعلان مصر اكتشاف حقل الغاز بالفيديو
احمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسي عدة أسرار هامة تتعلق بالكشف البترولي المصري الكبير بالبحر المتوسط المُعلن الشهر الماضي، خاصة العديد من الكواليس السرية للإعلان عن كشف حقل الغاز الطبيعي، ومنها ورد فعل الرئيس السيسي، وكذلك رد فعل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتينياهو.

وأشار أحمد موسي عبر برنامجه على مسئوليتي المذاع عبر فضائية صدي البلد، للحوار الحصري الذي أجراه مع رئيس شركة “إيمي الإيطالية” للتنقيب عن البترول واستخراجه، والمنتظر عرضه يوم الإثنين المقبل، وسيكشف العديد من النقاط الهامة جداً فيما يتعلق بحقل الغاز المكتشف.

وتحدث موسي عن عدة أسرار علمها من إيطاليا على خلفية إجراء الحوار مع رئيس شركة “إيمي” ، أولها يتعلق برد فعل الرئيس السيسي على خبر اكتشاف حقل الغاز، بعد أن ابلغه وزير البترول وقتها المهندس شريف إسماعيل بالخبر بعد وصوله من إيطاليا، حيث وجه الرئيس السيسي طلب لوزير البترول تعرف عليه من الفيديو المرفق!.

وأضاف أحمد موسي موضحاً رد فعل رئيس الوراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والذي كان في اجتماع مع رئيس وزراء إيطاليا، في نفس التوقيت الذي كان يتم إخبار مصر بهذا الاكتشاف الكبير من الشركة الإيطالية، وورد اتصال هاتفي من الرئيس السيسي.

وأكمل موسي أن الرئيس السيسي اتصل برئيس وزراء إيطاليا مباشرةً، وقت اجتماعه ونتينياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، وعقب انتهاء المكالمة الهاتفية مع الرئيس السيسي، توجه رئيس وزراء إيطاليا لاستكمال اجتماعه مع رئيس وزراء إسرائيل، واخبره بالكشف البترولي المصري، وللتعرف على رد فعل نتينياهو على خبر اكتشاف حقل الغاز المصري شاهد الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.