تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع جوزيه بيسيرو وراتبه الشهري
جوزيه بيسيرو

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع البرتغالي جوزيه بيسيرو كمدير فني جديد للأهلي لمدة موسم واحد 2015/2016، ومن المعروف أن بيسيرو فشل في تحقيق أي بطولة أثناء تدريبه في أوروبا أو حتى مع المنتخب السعودي، ولكنه حقق نتائج جيدة إلى حدا ما مع نادي الهلال السعودي والوحدة الإماراتي.

ومن المقرر أن يحصل جوزيه بيسيرو على راتب شهري يقدر بــ 65 ألف دولار، على أن يحصل معاونيه الثلاثة الأجانب على 35 ألف دولار، ومن المقرر أن يقيم بيسيرو بالفيلا التي كان يقيم بها جاريدو في التجمع الخامس، ويقطن معاونيه بأحدى الفنادق.

وعلى الرغم من وجود عدد من كبار النجوم بالنادي الأهلي إلا أن نتائج خلال الموسم الماضي كانت صادمة، خاصة بعد أن فشل في الفوز ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر، وبعدها خرج من بطولة الكونفدرالية على يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وفي إطار هذا صرح بيسيرو أنه سيعمل جاهدا من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، مؤكدا أنه ينتظر ر وصول تذاكر السفر للسفر للقاهرة خلال الساعات القادمة وأن مفاوضات الأهلي استمرت معه قرابة شهر، مشيرا أنه وافق على تدريب الأهلي لأنه نادي له تاريخ وشهرة واسعة.

الجدير بالذكر أن بيسيرو سيتولى قيادة الأهلي بعد مباراة السوبر التي سيخوضها الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك بمدينة العين الإماراتية تحت قيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي.

أقرأ أيضا:

السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد للأهلي جوزيه بيسيرو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.