حملة على تويتر لإلغاء الفوائد على شهادات استثمار قناة السويس
17009954371411269169-Bxmy2XhCEAAEe9V

قام النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعمل حملة تطالب فيها بإلغاء الفوائد على شهادات استثمار قناة السويس الجديدة حيث قد تم طرحها العام الماضي بفائدة 12%.

وقد قام النشطاء بعمل هذه الحملة للتضامن مع الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد من نقص في احتياطي الدولار في خزينة الدولة وهذا عن طريق عمل هاش تاج باسم مش عيزين فوائد.

وقد طالبوا من خلال هذا الهاش تاج المستثمرين بالتوقيع على تنازل عن الفوائد العائدة من شهدات قناة السويس الجديدة هذا بالإضافة إلى التنازل عن 25% من قيمة رأس المال الأساسية.

وقد تباينت ردود الأفعال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما بين معارض للحملة باعتبار أنا المستثمرين اشتروا الاسهم بهدف الربح وموافق على الحملة لدعم مصر اقتصاديا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. *إذا كان من هدف هذه الحملة أن يكون التنازل عن فوائد أرباح شهادات الإستثمار إختياريا بكل حرية للمستثمر المقتدر ماليا فهو هدف نبيل!! أما إذا كان هدف هذه الحملة أن يكون التنازل إجباريا عن فوائد أرباح شهادات الإستثمار؟ فهو بالفعل يكون هدف هذه الحملة خبيث جدا وهذا يثبت بالدليل القاطع أن هذه حملة إخوانية مغرضة (كما تفضل برأيه السيد المحترم/هشام صقر..) ولا بد من فضح نواياها الخبيثة المغرضة!!

  2. إذا كان من هدف هذه الحملة أن يكون التنازل عن فوائد أرباح شهادات الإستثمار إختياريا بكل حرية للمستثمر المقتدر ماليا فهو هدف نبيل!! أما إذا كان هدف هذه الحملة أن يكون التنازل إجباريا عن فوائد أرباح شهادات الإستثمار؟ فهو بالفعل يكون هدف هذه الحملة خبيث جدا وهذا يثبت بالدليل القاطع أن هذه حملة إخوانية مغرضة (كما تفضل برأيه السيد المحترم/هشام صقر..) ولا بد من فضح نواياها الخبيثة المغرضة!!

  3. كل الشكر والحب والتقدير لأصحاب (حملة في حب مصر) على وطنيتهم وأصالة معدنهم في حب مصر والوقوف خلف قيادتهم السياسية في الأزمة الاقتصادية العصيبة التي تمر بها البلاد بسبب المؤامرات الدولية لإسقاط مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.