آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 9 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 9 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط مسجد عماد راغب بـ6 أكتوبر.

إعفاء طلاب المدارس في رفح والشيخ زويد من المصروفات الدراسية، 136 قنصلية وسفارة لإجراء العملية الانتخابية خارج البلاد، تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة العلمين الجديدة.

عبور 90 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مراجعات وزارة المالية لتعريفة شراء الطاقة من الرياح والشمس، انتهاء أعمال الصيانة بالمدارس 22 نوفمبر القادم، تسليم لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية 13 ألف جرعة عقار سوفالدي.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط مسجد عماد راغب بـ6 أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مسجد عماد راغب والكائن بمدينة السادس من أكتوبر.

إعفاء طلاب المدارس في رفح والشيخ زويد من المصروفات الدراسية

أصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني قرارا يتضمن إعفاء طلاب المدارس في رفح والشيخ زويد وحلايب وشلاتين من مصروفات العام الدراسي الجاري.

136 قنصلية وسفارة لإجراء العملية الانتخابية خارج البلاد

صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان عن إجراء العملية الانتخابية في خارج البلاد، وذلك من خلال مائة وستة وثلاثين قنصلية وسفارة على مستوى دول العالم.

تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع مدينة العلمين الجديدة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في المرحلة الأولى من تنفيذ أعمال مشروع مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة القادمة.

عبور 90 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور عدد تسعين سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس خلال اليومين الماضيين من بينهم واحد وخمسين سفينة عبرت من خلال المجرى الملاحي لقناة السويس الجديدة.

مراجعات وزارة المالية لتعريفة شراء الطاقة من الرياح والشمس

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن قرب انتهاء وزارة المالية من المراجعات الخاصة باتفاقية تعريفة شراء الطاقة من مشاريع إنتاج الطاقة الكهربائية من الرياح والشمس، وذلك بقدرة أربعة آلاف وثلاثمائة ميجا وات.

انتهاء أعمال الصيانة بالمدارس 22 نوفمبر القادم

صرح رئيس قطاع شئون مكتب وزير التربية والتعليم اللواء حسام أبو المجد عن الانتهاء من كافة أعمال الصيانة في المدارس يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر القادم.

تسليم لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية 13 ألف جرعة عقار سوفالدي

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن تسليم اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية ثلاث عشرة ألف جرعة من عقار سوفالدي المستورد الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي غدا السبت.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.15 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286711.74 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.72.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.