بالفيديو مشاريع تنموية عملاقة لتنمية سيناء تنفذ بالفعل بالتوازي والاحتفال بنصر أكتوبر تعرف عليها
قافلة التعمير للقوات المسلحة المصرية (2)

أعلن اللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية عن مشاريع التنمية التي تنفذ بالفعل حاليا بسيناء بالتواكب مع تنفيذ مراحل عملية حق الشهيد لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف خاصة بمكن شمال سيناء.

وأشار اللواء كامل الوزيري للعديد من المشاريع العملاقة التي بدأ تنفيذ العديد منها لخدمة أهالي سيناء وتنمية بقعة غالية على مصر وشعبها، والتي يحتفل المصريون هذه الأيام بعيد تحريرها عيد استرداد العزة والكرامة.

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة انه من بين مشاريع التنمية لسيناء ،إنشاء مطار حديث بمنطقة وسط سيناء، بخلاف الطرق التي تمد بين المدن وتوسع ويعاد تأهيل الطرق السيئة والتالفة.

مشاريع أخري أشار لها اللواء كامل الوزيري وهي إنشاء مدينة رفح الجديدة، وتسليم وحداتها خلال شهر أبريل القادم للمواطنين، على حسب تعليمات رئيس الجمهورية، مع الاحتفال بعيد تحرير سيناء من شهر أبريل المقبل أي خلال 180 يوم فقط.

خطة تنمية شمال سيناء

 

 

إنشاء 2100 وحدة سكنية بسيناء

الإسماعيلية الجديدة

مطار الميليز بوسط سيناء

بالفيديو تفاصيل إنشاء مطار جديد بوسط سيناء، حيث استعرض اللولاء كامل الوزير اهم ملامح إنشاء مطار مدني جديد بوسط سيناء بمنطقة الميليز لخدمة المشاريع التنموية بسيناء وأهالي سيناء، وأوضح اللواء الوزيري أن المطار ينشأ بالفعل وتم الانتهاء من بعض أعمال احد المدارج الخاصة بهبوط الطائرات المدنية، المزيد من التفاصيل عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.