وزير الاسكان يعلن أخبار مهمة وسارة للمصريين الباحثين عن وحدة سكنية
وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية

في ظل اهتمام وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة بتوفير السكن المناسب للأسرة المصرية والتي تكتوى كل شهر بنار الإيجارات الجديدة وما يصاحبها من إرتفاع إيجار الشقق السكنية بشكل مغالي فيه وبما لا يتناسب مع رواتب معظم الأسر ويخلق لديهم أزمة كبيرة في موازنة الأسرة، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن أن وزارة الاسكان ستقوم بتنفيذ 5856 وحدة سكنية ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي.

وأشار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة خلال جولته التفقدية لمدينة بدر من أجل الوقوف على أخر ما أنتهت إليه مشروعات الاسكان الاجتماعي بالمدينة والتي تأتي في إطار زيارته المستمرة للمدن الجديدة، أنه سوف يتم الانتهاء من 2500 وحدة سكنية بمدينة بدر بنهاية العام الحالي.

من ناحية أخري قال المهندس مصطفى فهمي رئيس جهاز مدينة بدر أنه يتم حالياً الانتهاء من تنفيذ 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق، وأن المدينة تستعد حالياً للمرحلة الثالثة من مراحل الاسكان الاجتماعي خلال الأسابيع المقبلة.

ونماذج الشقق السكنية لمشروع الاسكان الاجتماعي التي تقوم الوزارة بإنشائها وهي بمساحة 90 متر بكافة المدن الجديدة والمحافظات كالتالي:-

شقق الاسكان الاجتماعي1 شقق الاسكان الاجتماعي شقق سكنية 4 شقق سكنية 3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.