بالفيديو لحظة القبض على سارق الهواتف المحمولة بالمترو
لحظة القبض على سارق المترو

بعد تدول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “لقطه فيديو تم تصورها خلال كاميرات المراقبة الموجودة بمحطة المترو، للص يقوم بسرقه شاب بمحطة الشهداء ، فنلاحظ أن اللص يقوم بسرقه المجني عليه أثناء ركوبهم المترو مستغلا الزحام.

فقد قامت الأجهزة الأمنية بالمحطة بمراقبه الجاني أثناء قيامة بالسرقه لاحد ضحاياه فعرض الإعلامي جابر القرموطي خلال برنامج مانشيت المزاع على قناة ” أون تي في” الفضائيه، لحظة القبض على سارق الهواتف المحمول بالمترو، وقام بعرض تسجيلي لفيديو القبض عليه في حلقه الامس.

فيظهر أحد أمناء الشرطة في الفيديو وهو يقوم بالقبض على السارق أثناء تواجدة بمحطة شهداء المترو، وهو تلك المحطة التي حدثت فيها واقعه السرقه السابقة،وتم القبض علية ونشر القرموطي بعض التفاصيل عن السارق قائلاً ” م ز عاطل 29 سنه من محافظة القليوبية، ولدية سابقتين في نفس موضوع السرقه”

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طيب ما ده شغله ايه لازمته الدعابة الكدابة دى ولا اكمن الشرطة اصلا مابتعملش حاجة عدلة فما بتصدقوا تلاقى لهم اى حاجة حتى لو هايفة تلزقوا فيها اغلب قضايا السرقة وخاصة سرقة السيارات يقوم اصحابها بالبحث والتحرى عنها بانفسهم حتى يصلوا للجناة لان الشرطة لا تساعد احد اكرر لا تساعد احد والدليل مسلسل خطف الاطفال المنتشر حاليا بمصر دون اى رادع او وقوف عمن وراء هذه الظاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.