اتبع الخطوات التالية لتقديم شكوى ضد ارتفاع فاتورة الكهرباء قبل تسديدها..
عداد كهرباء

صرح الدكتور “محمد اليماني” المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، بأنه بإمكان المواطنين تقديم شكاوى لشركة توزيع الكهرباء التابع لها قبل تسديد الفاتورة،  في حالة الارتفاع غير المتوقع في قيمة فاتورة الكهرباء.

و  أضاف “اليماني” بأن لدى المواطنين فرص لمعرفة قيمة الاستهلاك الشهري و تسجيل هذه القيمة، و ذلك من خلال إدخال قراءة العداد على الموقع الإلكتروني لشركات التوزيع، و بالتالي معرفة الاستهلاك الحقيقي، و في حالة عدم القيام بذلك يتم التوجه مباشرة إلى الشركة التابع لها و تقديم الشكوى.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

خطوات تقديم شكوى لارتفاع فاتورة الكهرباء:

يتم تقديم الشكوى إلى جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك مباشرة، أو إلى الشركة التابع لها المواطن باتباع الخطوات التالية:

  1. كتابة اسم الشاكي بالكامل.
  2. كتابة عنوان المكان و يشمل: “الدور، الشقة، التليفون الأرضي، الموبايل، المدينة، المركز، اسم المحافظة، القرية، البريد الإلكتروني”.
  3. كتابة وصف المكان: “فرد أو أسرة أو قطاع عام، أو قطاع استثماري”.
  4. كتابة بيانات تفصيلية عن الشكوى.
  5. التوجه إلى الشركة التابع لها لتلقي الرد.

و قبل إرسال الشكوى على المواطن أن يتأكد بأنه هل سبق أت أرسل شكوى من قبل و لم يتم الرد عليها، و في حال قيامه بإرسال شكوى مسبقاً عليه أن يذكر تاريخ الشكوة و يرسل صورة منها، و في حال عدم الرد على الشكاوي يصبح من حقه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة التابع لها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 1 زياده الكهربه 2محافظه الشرقيه عزبه ابو عبدالله التلين مركز منيا القمح شرقيه 3 مفيش اى حد بيقراء عداد خالص 4 عدد الافراد خمسه 4 زياده رهيبه 5 انا بواصل الشكوه لمسولين وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.