آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 17 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 17 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية، لقاء وزير الخارجية بمبعوث رئيس دولة روسيا، لقاء رئيس الجمهورية بوزير الخارجية.

طرح 4593 قطعة أرض في 7 مدن جديدة منتصف الشهر القادم، تأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة، افتتاح محطة الرفع الزراعي في مدينة النوبارية اليوم.

بدء تصويت المصريين بخارج البلاد في الانتخابات البرلمانية 2015، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 17 أكتوبر 2015

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة العملية الانتخابية

صرح رئيس الهيئة العامة للإسعاف التابعة لوزارة الصحة والسكان الدكتور أحمد الأنصاري عن تشكيل غرفة عمليات تختص بمتابعة العملية الانتخابية في محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

لقاء وزير الخارجية بمبعوث رئيس دولة روسيا

التقى اليوم وزير الخارجية سامح شكري بمبعوث رئيس دولة روسيا للشرق الأوسط؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث تطورات الأوضاع في الأراضي الليبية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الخارجية

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الخارجية سامح شكري؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا التي تخص العلاقات الدبلوماسية المصرية الخارجية، ومتابعة سير العملية الانتخابية في الخارج.

طرح 4593 قطعة أرض في 7 مدن جديدة منتصف الشهر القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح أربعة آلاف وخمسمائة وثلاث وتسعين قطعة أرض في سبع مدن جديدة منتصف الشهر القادم، وذلك ضمن مشروع بيت الوطن.

تأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارا يتضمن تأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك والمتهمين في القضية المعروفة باسم التلاعب بالبورصة إلى جلسة العشرين من شهر ديسمبر القادم.

افتتاح محطة الرفع الزراعي في مدينة النوبارية اليوم

يفتتح اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي محطة الرفع الزراعي في مدينة النوبارية، وذلك في حضور محافظ البحيرة محمد سلطان.

بدء تصويت المصريين بخارج البلاد في الانتخابات البرلمانية 2015

يبدأ اليوم تصويت المصريين المتواجدين بخارج البلاد في الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، وذلك في مائة وستة وثلاثين سفارة وقنصلية على مستوى جميع دول العالم.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية؛ لبحث سير العمل في كافة المشروعات التنموية، وذلك خلال جولته التفقدية بالمحافظة.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، وذلك عقب ارتفاعه عشرة قروش بالبنوك الأسبوع الماضي.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 300238.05 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 300.25.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.