ننشر تقرير القنصلية المصرية عن عدد المتوفين والمفقودين المصريين في حادث منى
حادث تدافع منى

ننقل لكم عبر مصر فايف العدد الحقيقي للمفقودين المصريين في حادث منى والذي حدث يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر، ووفقا لتقارير القنصلية المصرية الموجودة بجدة تم حصر الأعداد الحقيقية للمصريين المفقودين بعد وقوع حادث منى وجاء بالتقرير الآتي.

انه تم فقدان 92 حاجاً مصرياً بعد أن وقع حادث منى في يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر الماضي، وقد جاء على لسان السفير عادل الألفي القنصل العام بجدة في بيان له يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر أنه تم حصر عدد الوفيات نتيجة التي وقعت نتيجة حادث منى وقد بلغ عددهم 146 حالة وفاة أما عن عدد المفقودين فقد بلغ 92 حالة مفقودة بينما وصل عدد المصابين إلى 11 حالة إصابة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد أضاف القنصل المصري بجدة السفير عادل الألفي أن القنصلية العامة تبذل قصارى جهدها ولا تزال تتابع الحادث وما نتج عنه للحجاج المصريين وتقوم بالاتصال بذوى المتوفين والمفقودين وإبلاغهم بكافة المعلومات المتاحة لديهم.

وذكر السفير أن جهود القنصلية المصرية بجدة لا تقف عند هذا الحد فقد تم وضع خطة مقسمة على اكثر من فريق عمل فهناك فريق عمل من القنصلية مقيم بمشرحة المعيصم يعمل على سرعة فرز جثامين الضحايا والتعرف عليهم وهناك فريق آخر يعمل على مراجعة ومتابعة الطب الشرعي السعودي وهناك فريق ثالث يعمل على متابعة حالة المصابين بشكل مستمر عن طريق التنسيق مع البعثات الطبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.