“التعليم” تصدر القرار النهائي بشأن منح المدارس أجازة فترة الانتخابات البرلمانية 2015
وزارة التربية و التعليم

أكدت مصادر مسؤولة داخل وزارة التربية و التعليم، بأن الوزارة أصدرت القرار النهائي بشأن أجازة الانتخابات البرلمانية في المدارس، و في ضوء ذلك قررت وزارة التربية و التعليم منح 11 ألف و 82 مدرسة من أصل 52 ألف مدرسة موزعة في كافة أنحاء الجمهورية، أجازة في فترة انتخابات مجلس الشعب 2015.

و أشارت المصادر بأن الوزارة قررت منح هذه المدارس أجازة نظراً لتخصيصها كمقار للانتخابات البرلمانية، على أن تكون فترة الأجازة هي المدة المحددة للانتخابات البرلمانية، هذا و ستقوم المديريات باستلام إخطاراً يفيد بالمدارس التي سيتم تخصيصها للانتخابات على أن تستمر العملية التعليمية بشكل طبيعي في باقي المدارس التي لن تكون مقار رسمية للانتخاب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا و أضافت المصادر بأن الوزارة استقرت على العدد المذكور أعلاه من المدارس، إلاّ إذا صدر قراراً من الوزارة خلاف ذلك ليعلن عن منح جميع المدارس أجازة في أيام الانتخابات البرلمانية، و سيتم التأكيد على ذلك قبل الانتخابات.

و الجدير بالذكر، أكد المصدر بأن مديرو المدارس و 2 من العمال سيشاركون في عملية تنظيم الانتخابات البرلمانية، و ذلك ضمن العدد المحدد من المدارس المشاركة، و سيقتصر عملهم على الأعمال الإدارية الخاصة بالانتخابات للحفاظ على الممتلكات العامة في المدارس.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.