آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 6 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بالإفراج عن 331 سجين بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد، إعادة تأهيل محطة عتاقة لتوليد الكهرباء بتكلفة 9 مليون يورو، فوز التحالف الأمريكي البلجيكي بتنفيذ أعمال مشروع قناة بورسعيد.

طرح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي على شركات المقاولات، خط ساخن لتلقي شكاوى تعاطي سائقي المدارس المواد المخدرة، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2015

الإفراج عن 331 سجين بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد

صرحت وزارة الداخلية عن الإفراج عن ثلاثمائة وواحد وثلاثين سجينا على مستوى جميع محافظات الجمهورية؛ وذلك بمناسبة احتفالات جمهورية مصر العربية بنصر السادس من أكتوبر المجيد.

إعادة تأهيل محطة عتاقة لتوليد الكهرباء بتكلفة 9 مليون يورو

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن إعادة تأهيل وصيانة محطة عتاقة لتوليد الطاقة الكهربائية بإجمالي تكلفة تصل إلى تسعة مليون يورو، وبقدرة تسعمائة ميجا وات.

فوز التحالف الأمريكي البلجيكي بتنفيذ أعمال مشروع قناة بورسعيد

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قناة السويس عن فوز التحالف الأمريكي البلجيكي المكون من شركتي جريت ليكس ودريد جينج انترناشونال بتنفيذ أعمال مشروع قناة بورسعيد.

طرح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي على شركات المقاولات

أعلن رئيس قطاع التشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس هشام درويش عن البدء في طرح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي على شركات المقاولات؛ وذلك من أجل تنفيذ تلك المرحلة قبل نهاية الشهر الجاري.

خط ساخن لتلقي شكاوى تعاطي سائقي المدارس المواد المخدرة

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس صندوق علاج ومكافحة الإدمان الدكتورة غادة والي عن تخصيص خط ساخن؛ وذلك لتلقي الشكاوى الخاصة بتعاطي سائقي المدارس للمواد المخدرة.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.07 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286630.17 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.64.

طقس اليوم معتدل على القاهرة والوجه البحري لطيف على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.