فتاة غسلت شعرها بمشروب “الكوكاكولا”… و النتيجة كانت مدهشة في دقائق معدودة!.. شاهد الفيديو
فتاة تغسل شعرها بالكوكاكولا

تلجأ الكثير من الفتيات للبحث عن طرق مبتكرة للحصول على شعر ناعم و قوي و لامع، و نظراً لأن مستحضرات الشعر مثل الكريمات و الشامبوهات قد تعطي نتائج بعيدة المدى، يضطر البعض إلى اللجوء للمكونات الطبيعية الموجودة في كل مطبخ، و كذلك الأعشاب الطبيعية و مواد تستخدم في الطعام لاستخدامها كمقويات للشعر.

و لكن الأمر المذهل الذي لم يتوقعه الكثير منا، هو قيام فتاة باستخدام مشروب الكوكاكولا في غسل الشعر، و الجميل في الأمر هو اكتشاف هذه الفتاة قدرة الكوكاكولا على إعطاء شعر أملس ناعم طويل و ذو كثافة عالية منذ أول تجربة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فقد قامت الفتاة بغسل شعرها بالكوكاكولا، ثم تركته لمدة 10 دقائق، بعد ذلك غسلته بالماء الفاتر، و لاحظت نتائج رائعة جداً، بحيث حصلت على شعر لامع جداً، و نتائج مبهرة، و لمعرفة الحقيقة بأنفسكم يمكنكم مشاهدة الفيديو.

شاهد الفيديو:

تحديث:

تعتبر المكونات الطبيعة الموجودة في كل منزل ذات تأثير فعال و مفيد جداً عن المواد الكيميائية، عدا عن أن البعض يجهل فوائد العناصر الغذائية الموجودة في الثمار  و التي يمكن استخدامها لحل كافة مشاكل الشعر أو البشرة، و هذا ما تم فعله عندما قامت سيدة بصبغ شعرها بماء البطاطس، حصلت على نتائج مدهشة، كما وجدت حلاً لأصعب المشاكل التي عجزت عنها الأدوية، الطريقة من الرابط التالي:

تحديث:

ينصح دائماً المتخصصون في العناية بالشعر إلى استخدام المواد الطبيعية لعلاج الشعر و فرده و الحفاظ عليه، نظراً للأضرار الجانبية للمواد الكيميائية التي تؤدي إلى تلف الشعر، لذلك نقدم لكم طريقة طبيعية لعمل كرياتين لفرد و تنعيم الشعر لمدة عام كامل.

يعتبر البصل من أهم المكونات التي تحتوي على العناصر المناعية للجسم، عدا عن فوائدة العديدة للشعر، إلاّ أن الكثير من الأشخاص يلجأون لوصفات أخرى بعيداً عن البصل نظراً لرائحته المنفرة، لكن استخدام ماسك البصل يعمل على إطالة الشعر، لذلك نقدم لكم ماسك البصل بالإضافة إلى وصفة سحرية للقضاء على رائحته مباشرة، و الاستفادة من فوائد البصل المذهلة للشعر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حلو كثير بس ما بيرجع شعر المجعد لحرير لكن شعيرت المحروقة بششور وهيك بتصلحو وبيرجع حلو لمع مو ناعم عن تجربة و شكرا

  2. انا شعري خشن وبدي جربه بس خايفة يصير شي بليييز احكولي جربو ولا ﻷ لانو بدي شعر ناعم وحلو

  3. انشالله تكون الكولا مفيدة بس البنت لي بلفيديو شعرها حرير بدون كولا يعني ما بينت النتيجة الحقيقية

  4. هلق انا مابعرف ولا جربت لكولا بس انشالله تكون مفيدة بس نتبهتو علي لفيديو انو لبنت شعرها حرير بدون الكولا ولا فرق شعرها بعد غسله

  5. هلق ما بعرف اذا صح مفيدة الكولا لشعر بس لبنت لي،بلفديو شعرها اصلا حرير بدون كولا يعني ما بينت النتجه الحقيقة

  6. فعلا البصل غني جدا بالكبريت وهو يطول الشعر بسرعة.انصحكم فيه.والله المستعان علي الرائحة

  7. هل هذا حقيقى وله مجرد هقص ولو حقيقى له الدكتره مش عرفين بصراحة اتمنه يكون حقيقي مش كلام وخلص………..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.