آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 5 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 5 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس دولة تونس، إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصحة.

مد التسجيل الإلكتروني بمسابقة التأمينات الاجتماعية حتى 12 أكتوبر، حضور رئيس الجمهورية احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر، بدء سحب عينات الـDNA من أسر الحجاج المفقودين اليوم.

بدء تسليم الـ1660 وحدة سكنية الأسبوع القادم، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء برئيس دولة تونس

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برئيس دولة تونس؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث سبل مواجهة الإرهاب.

إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة السياحة عن إصدار وزير السياحة هشام زعزوع قرارا يتضمن إعادة تشكيل المجلس الخاص بإدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الصحة

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل اليوم بوزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد؛ وذلك لمتابعة أوضاع الحجاج المصريين المفقودين والمصابين في حادث التدافع بمنى.

مد التسجيل الإلكتروني بمسابقة التأمينات الاجتماعية حتى 12 أكتوبر 

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي قرارا يتضمن مد الفترة الخاصة بالتسجيل الإلكتروني في مسابقة تعيينات التأمينات الاجتماعية حتى الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري.

حضور رئيس الجمهورية احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر

قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور احتفالات القوات المسلحة المصرية الخاصة بنصر السادس من أكتوبر، وذلك في حضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ورئيس دولة تونس.

بدء سحب عينات الـDNA من أسر الحجاج المفقودين اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن البدء في سحب عينات الـDNA من أسر الحجاج المفقودين في حادث التدافع بمنى اليوم الاثنين، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا.

بدء تسليم الـ1660 وحدة سكنية الأسبوع القادم

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن تسليم أول خمس وحدات سكنية من ألف ستمائة وستين وحدة سكنية الأسبوع القادم، والتي قد طرحها صندوق التمويل العقاري في وقت سابق.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.10 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 285200.22 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 285.21.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.