الحقيقة الكاملة لتصوير “ريهام سعيد” لحلقات السحر والدعارة في المغرب
ريهام سعيد

تداولت على مواقع التواصل الإجتماعى، أخبار تؤكد تورط” ريهام سعي”د فى تصوير حلقات عن “الدعارة والسحر” أثناء زيارتها للمغرب، وغضب الشعب المغربى من ذلك والقيام بطردها، على خلفية أزمتها فى لبنان بعد حلقة اللاجئين السوريين التى تلقت منها هجوماً شديداً بعدما أظهرت الشعب السورى بمظهر الجياع العراة.

ومن جانبه نفى رئيس شبكة تلفزيون النهار “إيهاب جلال” ما ترواد من أخبار حول هذا الشأن وهوما ذكرته بعض الصحف المغربية، مضيفاً أن هذه التصريحات لا تحمل أى أساس من الصحة، وقد قام فور قرائته لهذه الأخبار بالإتصال فوراً بريهام سعيد التى نفت الواقعة كلياً.

فيما أضاف رئيس القناة، أن الغرض من سفر سعيد للمغرب كان تصوير حلقات عن الأماكن السياحية بها، للتعريف بالسياحة العربية بشكل عام والمغربية بشكل خاص، أملاً فى زيادة التواصل الثقافى والمعرفى بين البلدين الشقيقين.

ريهام سعيد فى المغرب
ريهام سعيد فى المغرب

جدير الذكر أن أزمة قد اشتعلت على مواقع التواصل الإجتماعى، بعد تصريحات بعد المواقع الأخبارية المغربية، بأن ريهام سعيد قد قامت بتصوير حلقات عن السحر والدعارة بها، مما أدى لفتح تحقيق موسع مع فريق التصوير الذى ترأسه سعيد، مدعيين أن سعيد قد كذبت فى الحصول على تصريح بالتصوير من أجل عرض السياحة المغربية والمناظر الخارجية إلا أنه اكتشف بعد ذلك أنها تقوم بتصوير حلقات عن السحر والدعارة من أجل تشويه صورة المغرب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.