و لي عهد السعودية: “لدينا ما يكفي من السلاح لمحو طهران من الخريطة و سنفاجئ العالم”!!.. ننشر التفاصيل
و لي العهد السعودي

هدد و لي العهد السعودي “بن نايف” إيران و ذلك بعد المشادات التي حصلت مؤخراً بين البلدين و أدت إلى تأزم الوضع السياسي عقب وقوع حادث تدافع منى، الذي شنت دولة إيران بعده هجوماً على السعودية باتهامها بالإهمال و التقصير، و عدم قدرتها على تحمل مسؤولية المقدسات، و بأن سوء التنظيم كان سبباً لوقوع الحادث.

و في إطار توتر العلاقات بين البلدين قامت إيران بتهديد المملكة العربية السعودية بشكل رسمي من خلال سلطاتها، بحيث صرحت السلطات الإيرانية بأنها لن تتهاون بالأمر و سوف تستخدم القوة لجعل السعودية تتحمل مسؤولية الحادث، و لم يتوقف التهديد إلى هنا، بل صرح “مرتضى قرباني” العميد الإيراني بأن إيران تعزم على ضرب السعودية بـ 2000 صاروخ و هي في صدد انتظار صدور الأمر من خامنئي.

و في هذا السياق رد ولي العهد السعودي “بن نايف” على تهديدات إيران قائلاً: “السعودية لديها ما يكفي من السلاح لمحو مدينة طهران من الخريطة”، و هذا إذا لجأت إيران للقوة مشيراً إلى أن العالم سيتفاجئ بما يحدث لإيران و سيقولون “كان هناك مدينة تدعى طهران”!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الابله طيرانهم وجهدهم الحربي لم يستطيع مجاراة الحوثيين كيف يرد على دولة تمتلك من القوة عجزت امريكا من الوقوف بوجهها

  2. اللعب الاميريكي زاد بالمنطقة
    وكل ذلك بسبب خنوع العرب
    يجب وقوفنا كمسلمين يد واحدة ضد كل من يفكر حتي العبث ونطهر الارض ونخرس اصوات الفجور

  3. ربنا يهديكم نحن جميعا مسلمين وعرب واخوات بعض باللة عليكم لاتسفكوا الدماء وتشمتوا الاعداء وعيشوا فى سلام وانتى ياايران اهدى شوى …..

  4. اللهم أوئد الفتنة واطفها وأحفظ دماء المسلمين وارض المسلمين وازرع الحب بينهم وقوهم على الكفار أعدائك يا قوي ويا قادر

  5. هشام حسين ………..أيران والسعوديه يمتلكان ترسانة أسلحه لم تستخدم يوما ضد أعداء العرب والان يهدد كل منهما الاخر بها ……………تحيااااااااااااااااااااااااااااااتى .

  6. هههههههههههههههههههههههه دى كله اللى مخططه له اليهود عشان تخلصوا على بعض زى البقر وهم يتفرجوا وبكده حققوا كل اللى هم بيحلموا بي وعشان المسيح الدجال بتعهم يخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.