آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 4 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 4 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الاتصالات، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة رئيس الجمهورية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الأوقاف.

توافر المخزون الاستراتيجي من القمح حتى مارس القادم، طرح 40 ألف طن من السلع الغذائية بأسعار مخفضة يوميا، بدء حجز 25 ألف وحدة سكنية اليوم، إعلان نتائج بعثة الحج المصرية اليوم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة تونس.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 4 أكتوبر 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الاتصالات

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاتصالات في مصر.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة رئيس الجمهورية

اجتمع اليوم المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك في إطار احتفالات القوات المسلحة المصرية بذكرى النصر السادس من أكتوبر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الأوقاف

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة؛ وذلك لبحث النتائج النهائية الخاصة ببعثة الحج المصرية للعام الحالي.

توافر المخزون الاستراتيجي من القمح حتى مارس القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر المخزون الاستراتيجي من محصول القمح حتى الأسبوع الأول من شهر مارس القادم.

طرح 40 ألف طن من السلع الغذائية بأسعار مخفضة يوميا

صرح رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية محسن زاهر عن طرح أربعين ألف طنا من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك بشكل يومي في كافة أفرع المجمعات التابعة للشركة.

بدء حجز 25 ألف وحدة سكنية اليوم

بدأت اليوم الفروع التابعة لبنك التعمير والإسكان في طرح كراسات الشروط الخاصة بحجز خمس وعشرين ألف وحدة سكنية لصالح متوسطي الدخل في اثني عشر مدينة جديدة.

إعلان نتائج بعثة الحج المصرية اليوم

يعقد اليوم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مؤتمرا صحفيا، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستثمار؛ للإعلان عن النتائج الخاصة ببعثة الحج المصرية للعام الحالي.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة تونس

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة تونس؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث سبل مواجهة الإرهاب والتطرف، وتطورات الأوضاع في الأراضي الليبية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.10 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286375.97 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.74.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة.