سيدة المطار ياسمين النرش تتلقى حكم صادم بالحبس والغرامة.. تعرف التفاصيل
الحكم على ياسمين النرش

تلقت #سيدة_المطار، #ياسمين_النرش حكما صادما اليوم من محكمة جنايات شمال القاهرة، بعد أن قررت المحكمة برئاسة المستشار عبد العليم طه بحبس النرش أربع سنوات وغرامة 50 ألف وثلاثمئة جنيها، وذلك لأتهامها بحيازة مواد مخدرة، والتعدي على ضابط شرطة بمطار القاهرة أثناء تأديته عمله.

جاء الحكم في قضية حيازة المواد المخدرة غرامة قدرها 50 ألف جنيها، بالإضافة إلى الحبس لمدة ثلاث سنوات، أما عن الاعتداء على ضابط الشرطة، قررت المحكمة بحبسها لمدة سنة، وغرامة قدرها 300 جنيها، وأتى ذلك في الجلسة المنعقدة يوم أمس.

جدير بالذكر أن النائب العام السابق هشام بركات، قد أمر بتحويل المتهمة ياسمين النرش إلى محكم الجنايات، بعد تحقيقات النيابة التي أكدت حيازتها لمواد مخدرة بتهمة الإتجار، والتعدي بالضرب والقوة على أحد رجال الشرطة، ومنعه من تأدية عمله، والفعل الفاضح في مطار القاهرة، ومقاومة السلطات.

كانت النيابة قد تبينت بالأدلة المصورة بالصوت والصورة على ما قامت به النرش في مطار القاهرة، حيث توجعت المتهمة لركوب طائرة الغردقة، ولكنها كانت متأخرة، فرفض الأمن إدخالها بسبب انتهاء موعد دخول الركاب، ولكنها رفضت عدم الدخول، وأصاحت بالإهانة لموظفي الشركة، وأطلقت السباب والتهديد، وأثارت الفوضى، الأمر الذي جعل عمال المطار يطلبوا شرطة السياحة، وبعدها أتى أحد الضباط التي رفضت الحديث معه، وقامت بتهديده وتعنيفه والتعدي عليه بالضرب والعنف.

قامت قوات الأمن بتفتيش المتهمة، وتبين وجود قطع الحشيش في شنطتها الشخصية، وتم تسجيل واقعة إعتدائها على ضابط الشرطة بالصوت والصورة، وتم إلحاقها في ملفات القضية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.