توقيت مباراة الأهلي واورلاندو بايرتس اليوم الأحد 4/10/2015 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الأهلي واورلاندو بايرتس

صرح النادي الاهلي أن مباراته مع اورلاندوبايرتس ستكون على إستاد السويس، وتلعب المباراة بدون دخول جمهور إلى الإستاد، على أن تكون المباراة اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر لعام 2015، كما يدخل الاهلي مباراة العودة في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد خسارته في جنوب إفريقيا واحد مقابل لا شئ لصالح النادي الآخر .

أما عن تشكيل النادي الاهلي في المباراة اليوم، فقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي فتحي مبروك، إجراء تغيرات كبيرة في في تشكيل النادي، وذلك بعد الخسارة الحادثة في المباراة السابقة، كما يفكر أيضاً في تغير بعض اللاعبين التي قد بدأ بهم التشكيلة نظراً لأدائهم المتدني .

ومن الممكن أن يقوم المدير الفني بجعل باسم في الجانب الأيمن بدلاً من محمد هاني، بالإضافة إلى حسين السيد في الجانب الأيسر، ويلعب أحمد فتحي في مركز الوسط .

أما في الهجوم فسوف يلعب كل من الغني جون انطوي، بالإضافة إلى المهاجم الجابوني ماليك إيفونا منذ بداية المباراة وحتى النهاية .

موعد مباراة اليوم الأحد 4/10/2015

تعرض المباراة اليوم الأحد الموافق بتاريخ 4 اكتوبر لعام 2015 بين كل من فريق النادي الاهلي وأورلاندو بايرتس، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي وأورلاندو بايرتس فسوف يتم عرض المباراة عبر قناة beinsports 6، بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية والقناة الثانية أيضاً .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.