مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

النادي الملكي ريال مدريد، على موعد اليوم مع مباراة قوية مع غريمه التقليدي نادي أتلتيكو مدريد، مباراة الديربي اليوم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأحد 4/10/2015، ينتظرها عشاق العاصمة المدريدية كونها مباراة من أقوى مباريات الموسم للفريقين، نقدم لكم توقيت مباراة الريال والأتليتي اليوم، والقنوات الناقلة حصريا للمباراة على قنوات بي أن سبورت الرياضية.

يحتل النادي الملكي المركز الرابع، برصيد 14 نقطة، تحصل عليهم من الفوز في أربع مباريات، بينما تعادل في مبارتين فقط، خلال 6 مباريات لعبهم الملكي هذا العام، ويسبقه فريق برشلونة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل المركز الأول فريق فياريال، ويليه فريق سيلتا فيغو.

يحل في المركز الخامس، خلف ريال مدريد مباشرة، الطرف الثاني في مباراة اليوم، فريق أتلتيكو مدريد، برصيد 12 نقطة، تحصل عليهم بعد الفوز في أربع مباريات، وخسارة مبارتين.

مباراة اليوم تعتبر سلاح ذو حدين، فوز الريال يجعله يتقدم على فريق برشلونة في عدد النقاط، ويسبقه في جدول الترتيب، بعد أن خسر فريق برشلونة أمس في نفس الجولة أمام فريق إشبيلية، وفي نفس الوقت سوف يبتعد الريال عن الأتليتي في جدول الترتيب، ونفس الحال بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد في حالة الفوز على الريال.

تعودنا في هذه المباراة كل عام أن تشهد مشاحنات وتدافع بين اللاعبين، نظرا للخشونة الشديدة التي يلعب بها لاعبي فريق الأتليتي، ونظرا للتنافس الشديد بين الفريقين في العاصمة الأسبانية مدريد.

استطاع فريق أتلتيكو أن يفوز على الريال في أخر مباراتين جمعتهم العام الماضي، في ذهاب وعودة الدوري الأسباني، ويسعى الريال اليوم في تجاوز خساراته المتكررة من نادي الأتليتي العام الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

  • 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:3 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وأتلتيكو اليوم:

  • beIN Sports HD2

ماهي توقعاتك لمباراة الريال والأتليتي اليوم، توقع معنا النتيجة في التعليقات أسفل المقال.

من مباريات اليوم أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.