اليوم بداية حجز 25 ألف وحدة لمتوسطي الدخل ضمن مشروع دار مصر.. تعرف التفاصيل
دار مصر

أعلنت وزارة الإسكان و المجتمعات العمرانية، عن نيتها لطرح كراسات شروط المرحلة الثانية للتقديم للوحدات السكنية ضمن مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، و ذلك من خلال فروع بنك الإسكان و التعمير، و كانت وزارة الإسكان قد أعلنت مسبقاً بأن الوحدات السكنية موزعة في 11 مدينة جديدة.

هذا و قد أشارت وزارة الإسكان بأن عدد الوحدات السكنية يبلغ 25 ألف و 656 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بحيث تتراوح مساحة الوحدة السكنية من 100 إلى 150 متر كاملة التشطيب و المرافق.

و قد أعلنت وزارة الإسكان عن المدن الجديدة التي سيتم طرح الوحدات السكنية فيها و هي:
“مدينة 6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، العبور، بدر، الشروق، العاشر من رمضان، دمياط الجديدة، السادات، برج العرب الجديدة، المنيا الجديدة”.

هذا و يبدأ مقدم الحجز للوحدات السكنية من 25 ألف جنيه، و قد حددت وزارة الإسكان طريقتين للدفع، الأولى على 5 سنوات دون فوائد، و الثانية من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري حتى 500 ألف جنيه، بفائدة تصل إلى 8% على 15 سنة.

و قد اشترطت وزارة الإسكان على المتقدمين لحجز الوحدات السكنية، بأن يكون المتقدم حاملاً للجنسية المصرية، و أن لا يقل عمره عن 21 سنة، هذا و نوهت إلى ضرورة عدم تقديم أفراد الأسرة الواحدة «الزوج والزوجة واﻷولاد القصر»، لحجز أكثر من وحدة سكنية معاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.