مباراة العودة الأهلي وأورلاندو بيراتس اليوم الأحد موعد المباراة والقنوات الناقلة
الأهلي وأورلاندو بيراتس

بعد الخسارة في مباراة الذهاب، والفشل في العودة بنتيجة إيجابية من جنوب أفريقيا، يعود النادي الأهلي اليوم إلى ملعب السويس، من أجل مباراة العودة بين فريق النادي الأهلي وأورلاندو بيراتس اليوم الأحد 4/10/2015، وذلك من أجل حسم التأهل للدور النهائي، والمقاتلة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعوض خسارة الأهلي في الذهاب، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وأورلاندو اليوم، والقنوات الناقلة للمباراة.

خسر الأهلي في مباراة الذهاب بهدف دون رد، وهذا ما جعله يضع نفسه في موقف محرج، حيث لابد أن يفوز الأهلي بهدفين دون رد من الفريق الجنوب أفريقي، على أقل تقدير، من أجل الصعود إلى المباراة النهائية، من أجل إرضاء جماهيره، التي خسرت كل شيء هذا الموسم، بداية ببطولة الدوري العام، وبعدها بطولة كأس مصر، وبدون هذه البطولة فسوف يخر الأهلي بدون بطولات اليوم.

يدخل النادي الأهلي اليوم بدون جهود حسام غالي، والاعب وليد سليمان بسبب الإصابة، وهذا ما أثر كثيرا على أداء المارد الأحمر في مباراة الذهاب، ويأمل فتحي مبروك أن يقوم صالح جمعة بتعويض مكان القائد حسام غالي، وتفادي الأخطاء التي تعرض لها الفريق المبارايات الماضية.

يبدأ مبروك بتشكيلة هجومية من أجل إدراك الفوز في وقت مبكر من المباراة، وتحقيق هدف على الأقل في النصف الأول من المباراة، من أجل أن يطمئن بعض الشيء للشوط الثاني للمباراة، وحذر مبروك خط الدفاع من الأخطاء المتكررة التي يقع فيها قلبي الدفاع، سعد سمير ومحمد نجيب، من أجل أن لا يستقبل الفريق أي أهداف ويصعب المأمورية على نفسه.

بعد خروج الزمالك من البطولة يوم أمس، يتبقى النادي الأهلي هو الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولة، حيث فاز الزمالك بثلاث أهداف نظيفة على النجم الساحلي، وبرغم ذلك لم يتمكن من الصعود، بسبب الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب، فهل من الممكن أن يصعد الأهلي حامل البطولة للمباراة النهائية، هذا ما سوف نعرفه اليوم في المباراة.

المباراة سوف تحمل طابع الصمت في المدرجات، بعد أن قررت الداخلية رفض دخول الجماهير إلى المباراة، وبعد عدة محاولات من النادي الأهلي لإدخال جماهير من أجل مؤازرة الفريق في مباراته الليلة، ولكن الداخلية رفضت دخول جماهير إلى ملعب المباراة ملعب السويس.

الكابتن فتحي مبروك أعلن عن التشكيلة الرسمية التي ستبدأ مباراة اليوم أمام أورلاندو، وجاءت تشكيلة هجومية بحتة، حيث بدأ برأسي حربة، ولاعبي خط وسط مهاجمين، ويمكنك معرفة التشكيل:

موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس اليوم الأحد مباراة العودة:

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:3 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس مباراة العودة اليوم

  • beIN Sports HD6

هل تتوقع أن يستطيع النادي الأهلي تحقيق ما لم يقم به نادي الزمالك أمس، ويصعد إلى الدور النهائي ويمثل الكرة المصرية، أم تتوقع أن يفشل الأهلي في الصعود اليوم، توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أتوقع لفريق الأهلي أداء ممتاز وسرعة عالية في التمرير وسوف ينتج عنه بمشيئة الله وبعد ارادته وتوفيقة ان يفوز الهلي بثلاثة أهداف نظيفة ويصعد للدور النهائي ويمثل مصر تمثيلا مشرفا ويحصل علي البطولة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.