التشكيل الرسمي لمباراة النادي الأهلي اليوم أمام أورلاندو بيراتس
مباراة الأهلي وأورلاندو

أعلن الكابتن فتحي مبروك مدرب فريق النادي الأهلي اليوم عن التشكيلة الرسمية التي سوف تخوض مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس اليوم الرابع من أكتوبر، على ملعب السويس، مباراة العودة بين الفريقين في الدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية، التي يحمل لقبها النادي الأهلي من العام الماضي.

أعتمد الكابتن فتحي مبروك على تشكيلة هجومية، حيث بدأ المباراة برأسي حربة، من أجل تعويض خسارة المارد الأحمر في جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل بهدف دون رد، ويحتاج الأهلي الفوز بهدفين نظيفين، دون أن يدخل مرماه أي أهداف، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

غياب لاعبي الوسط، حسام غالي ووليد سليمان، أثر بشكل كبير على شكل وطريقة لعب النادي الأهلي في المباراة الماضية، وقد يكون هو سبب خسارة النادي الأهلي وعدم ظهوره بالشكل المطلوب، ويستمر غياب اللاعبين الأهم في الفريق اليوم عن التشكيلة الرسمية، بسبب الإصابة.

تشكيل النادي الأهلي اليوم أمام أورلاندو بيراتس:

شريف إكرامي
صبري رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي
حسام عاشور، صالح جمعة، عبدالله السعيد، رمضان صبحي
إيفونا، جون أنطوي.

تحديث:

قام الكابتن فتحي مبروك بتغيير في التشكيلة الرسمية للنادي الأهلي اليوم، قبل موعد المباراة بعدة ساعات، وهذا التغيير شمل استبدال صالح جمعة في خط الوسط باللاعب أحمد فتحي، والجناح الأيمن أصبح من نصيب باسم علي، ليصبح التشكيل الجديد هو:

اكرامي

باسم علي – محمد نجيب – سعد سمير – صبري رحيل

احمد فتحي – حسام عاشور – عبدالله السعيد – مؤمن زكريا

انطوي – ايفونا

يغيب عن نصف الملعب اللاعب حسام غالي قائد الفريق، ويقوم الكابتن فتحي مبروك بتعويضه باللاعب الشاب صالح جمعة، وذلك بعد أن قام بتغييره في المباراة الماضية باللاعب أحمد فتحي لاعب الجناح الأيمن، ولكن خسر جهوده في الجبهة اليمنى، ويعود اليوم أحمد فتحي لمركزه الطبيعي.

يستعين مبروك برأسي حربة، اللاعب إيفونا وجون أنطوي، من بداية المباراة، ويستغنى عن خدمات عمرو جمال واللاعب عماد متعب، ومن الممكن أن يحتاجهم مبروك في حال تأذم الموقف.

تأهل اليوم نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك بعد الخسارة من نادي الزمالك بثلاث أهداف دون مقابل، في مباراة العودة التي أقيمت في مصر، وذلك بعد خسارة نادي الزمالك بخمس أهداف مقابل هدف في تونس، وذلك يجعل مجموع المبارتين 5/4 لصالح النادي التونسي، وينتظر النجم الساحلي الفائز من مباراة الأهلي وأورلاندو من أجل المباراة النهائية.

هل تتوقع أن يصعد النادي الأهلي للمباراة النهائية، أم يكون النهائي خالي من الأندية المصرية، ويلحق الأهلي بالزمالك، وما هو تعليقك على تشكيل اليوم للأهلي، شاركنا تعليقاتك أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.