وزير التربية والتعليم يصدر قراراً بإحالة 70 معلماً للتحقيق بعد جولة مفاجئة له بالمدارس اليوم
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

العام الدراسي الجديد 2015/2016 والذي بدأ يوم الاثنين الماضي الموافق 28 سبتمبر 2015، يبدو أنه سيكون مختلفاً بالنسبة للطلاب والمعلمين عن الأعوام الدراسية السابقة لأنه من الواضح فيه إصرار وزارة التربية والتعليم على عودة الانضباط إلى العملية التعليمية مرة أخري وسيشهد توقيع عقوبات شديدة على الطلاب والمعلمين.

حيث أصدر اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني قراراً بإحالة 70 معلم للتحقيق وذلك بسبب تأخرهم عن العمل، حيث قام وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بجولة مفاجئة اليوم لمدارس محافظة الغربية وذلك بمدرستي محلة أبو علي الميكانيكية بين والسادات الثانوية بنين والتالبعتين لإدارة شرق المحلة التعليمية.

حيث فوجىء وزير التربية والتعليم أثناء زيارته لمدرسة محلة أبو علي الميكانيكية وجود عدد كبير من الطلاب يجلسون على المقاهي المتواجدة أمام المدرسة وظل متوقفاً أمام المدرسة يشاهد هؤلاء الطلاب وهم جالسون على المقاهي، وفور دخوله المدرسة أمر حراسه بالتحفظ على دفتر الحضور والإنصراف لرصد غياب المعلمين المتأخرين عن العمل وأسفر ذلك عن وجود ما يقرب من 60 معلم متأخر عن العمل فأمر وزير التربية والتعليم بإحالتهم للتحقيق.

ثم أنتقل الوزير إلى مدرسة السادات الثانوية بنين وأمر حراسه بالتحفظ على دفتر الحضور والانصراف وتبين تأخر 10 معلمين عن العمل فأمر بإحالتهم للتحقيق أيضاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.