البحوث الفلكية: مصر ستمطر زخات من «الشهب» في شهر نوفمبر المقبل.. ننشر التفاصيل
زخات الشهاب

صرح رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية، الدكتور “أشرف تادرس”، بأن سماء مصر ستشهد ظاهرة من أروع الظواهر الفلكية خلال شهر نوفمبر المقبل، بحيث ستمطر السماء شهباً طيلة أيام الشهر.

و أضاف “تادرس” بأن هذه الظاهرة هي إحدى الظواهر الفلكية المميزة، و تسمى بـ “زخات الشهب”، مشيراً إلى أنها ظاهرة سنوية، يعمل معهد البحوث الفلكية على الإعلان عن تفاصيلها و مواعيد حدوثها، حتى يتمكن المواطنين من مراقبتها من أعلى جبل المقطم، مؤكداً بأن الكثير من المواطنين اعتادوا على متابعة مثل هذه الظواهر الفلكية كل عام.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا و قد أشار رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية، بأن هذه هي الظاهرة الوحيدة التي سيشهدها شهر نوفمبر، بينما شهر أكتوبر فلن يشهد ظواهر فلكية مميزة، مؤكداً بأن أكثر الظواهر التي أثارت اهتمام العالم، هي ظاهرة اكتشاف وجود مياه على سطح المريخ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين الازهر ورجال حزب النور يقولنا رايهم فى تفسير العلم لهذه الشهب .. القران علمنا ان هناك شياطين تتجسس على السماء ويتم الدفع بهذه الشهب لحرق الشياطين قبل ان يفشو اسرار السماء او يسخروها لخدمة الشياطين .. اين زغلول النجار .. وبيتوع الاعجاز العلمى .. فهمونا الله يكرمكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.