سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم السبت 3/10/2015
سعر الدوﻻر

أرتفاع جديد يواجه سعر الدوﻻر بالأسواق المصرية المختلفة، فهناك إرتفاع واضح وملحوظ في أسعار الدوﻻر بالبنوك المصرية والسوق السوداء أيضاً يختلف عن سعره في الإسبوع الماضي بما يقرب من خمسة قروش تقريباً وهو مستمر في الصعود الفترة القادمة .

يرجع السبب وراء هذا الإرتفاع الحادث في جميع الأسواق المصرية الرسمية والغير رسمية أيضاً في الفترة الأخيرة إلى أضطرابات حادثة في العملة الأجنبيه نفسها، بالإضافة إلى إضطرابات في السوق السوداء ويرجع السبب وراء كل ذلك إلى أن سوق العملات في الفترة الأخيرة يعاني من التصريحات السابقة لوزير الإستثمار حول تحرير سعر صرف الدوﻻر مقابل الجنيه المصري .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واليوم سوف نوضح لكل متابعي موقع مصر فايف من خلال نشرتنا الإقتصادية اليومية التي توضح أخر حركات لسعر الدوﻻر في الأسواق المختلفة، بالإضافة إلى مقارنة سعره بالأيام السابقة وتقديم تقرير ما بين الإنخفاض والإرتفاع في السعر .

سعر الدوﻻر في السوق السوداء اليوم السبت 3/10/2015

وصل سعر الدوﻻر في البنوك المصرية في مصر اليوم السبت 3 أكتوبر إلى سعر يعادل 7.80 جنيه للشراء، بالإضافة إلى 7.83 جنيه للبيع، أما فيما يخص سعر الدوﻻر في السوق السوداء فقد وصل سعره إلى 8.02 جنيه للبيع، بالإضافة إلى 8.07 جنيه للشراء .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.