وزير التربية والتعليم: إعادة توزيع المدرسين حسب احتياجات كل مدرسة لسد العجز
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الخميس بمقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم عدد من الرسائل للمعلمين للتوضيح بأن العام الدراسي هذا العام سيكون مختلف في كل شىء عن الأعوام الماضية حيث قال بالحرف الواحد أنه “مش هيحصل إنك تقعد في البيت ويتم تحضيرك في الفصل كما كان في السابق”، وأنه في حالة حدوث ذلك فإن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارذلك.

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه سوف يتم إعادة النظر في توزيع المعلمين في كل المناطق وحسب احتياجات كل مدرسة لسد العجز في المدارس وفقاً لاحتياجات كل تخصص.

وكشف وزير التربية والتعليم على أن وزارة التربية والتعليم لديها خطة طموحة لتدريب المعلمين سوف يتم اعتمادها رسمياً خلال أسبوعين وأنه سوف يعمل حتى أخر لحظة وفق خطة مدروسه.

أقرأ أيضاً: وزير التربية والتعليم يعلن أخبار جديدة بخصوص ال10 درجات لطلاب الثانوية العامة وكيفية منح تلك الدرجات

أقرأ أيضاً: تصريحات جديدة وهامة لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني للمعلمين والطلاب.

وأكد وزير التربية والتعليم على أهمية حصص الانشطة في العملية التعليمية وأنه سوف يتم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أجل المساعدة في ممارسة الطلاب لهذه الأنشطة بالاضافة إلى التعاون مع وزارة الثقافة للأستفادة من الكتب الموجودة بالهيئة العامة للكتاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أكبر كارثة يا سيادة الوزير الفصول مزدحمة ولا توجد معلمين وما هي تصريحاتك لساني 30 الف معلم وهل اعدوا النظر في ملف المتظلمين

    1. ولا حدد حيرد لان المسابقة فرضها الرئيس علي التربية والتعليم لان العقود كانت سبوبة للفاسدن في المديريات وفرصة لتعين ابناء الاهل والعشيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.