التخلص من الكرش خلال أسبوعين فقط بمشروب طبيعي
التخلص من الكرش

التخلص من الكرش، نقدم لكم اليوم مشروب طبيعي يعمل على التخلص من الكرش خلال أسبوعين فقط، حيث يقوم المشروب بالقضاء على الكرش نهائيا وشد ترهلات البطن المزعجة ليكسبك جسم رشيق القوام.

التخلص من الكرش نهائيا

فالمشروب الطبيعي الذي سنقدمه لكم اليوم يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة الموجودة به، كما يعمل على إذابة الشحوم الموجودة بالجسم والتي تتسبب في ظهور ما يعرف بـــ”الكرش“.

ومكونات مشروب التخلص من الكرش هي:

  • عصير تفاحتين.
  • عود قرفة.
  • لتر ماء مغلي.
  • عصير نصف ليمونة.

وطريقة تحضير هذا المشروب هي كما يلي:

  1. يتم نقع القرفة في الماء لمدة ليلة كاملة، ثم نضيف لها باقي المكونات ونقلب.
  2. نشرب كوبين على الريق، والباقي يتم تناوله بعد كل وجبة بنص ساعة.

خلال أسبوعين ستتمكن من القضاء على الكرش.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعتقد أن قرار العشر درجات ظالم للاسباب الأتية:
    أولا : سوف يكون هناك مجاملات لابناء المدرسين وذويهم على سبيل المثال واذا كان ذلك حتي لفئة قليلة من الطلاب فهو غير عدل ومهما حاولت أن تمنع التمييز فلن تستطيع على مستوى الجمهورية والواقع العملي يقول أن الوزارة فشلت في منع الغش وهو نوع من التمييز الغير عادل على مستوى الجمهورية.
    ثانيا : هذا القرار يعتبر رده للخلف فكيف بعد أن كانت الوزارة تسعي لتحرير الطلاب من اضطهاد بعض المعلمين الأن نعود لنجعلهم يتحكمون في مصير الطلاب في هذه المرحلة المصيرية الهامة
    نقول لوزير التعليم كان يجب قبل أن تصدر مثل ذلك القرار أن تهيء المدرسة لتكون على قدر من المستوى اللائق لاستقبال الطلاب على أن يكون ذلك المستوى يضاهي مستوى المؤسسات خارج المدرسة والتي ثبت عمليا تفوقها على المدرسة
    نقول لوزير التعليم إذا كنت تريد تقليص دور المعلم خارج المدرسة فعليك أولا: تحسين الكتاب المدرسي وتحسين الكتاب المدرسي يكون بالاتي:
    1- سهولة العرض وذلك بان يصاغ الكتاب المدرسي صياغة سهلة بحيث يفهمه الطالب والقارئ العادي وساعتها لن يكون الطالب في حاجة لمدرس كي يفهمه الطلاسم والشفرات كما هو موجود في كتاب اليومز
    2- أن يأتي الامتحان كاملا من الكتاب المدرسي ولا يخرج عنه بمعني أن يكون الامتحان من الكتاب بدرجة 100%
    3- أن يحتوي الكتاب المدرسي علي شرح وافي لكل الأمور وأن يحتوي أيضا علي كمية معقولة من التمرينات والأسئلة وأن يحتوي أيضا على حلول لكل التمرينات والأسئلة. حتي يضاهي الكتب الخارجية فيستغني الطالب عنها (ولا في الأحلام طبعا أن يحدث ذلك). شكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.