آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 1 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 1 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بالتحقيق مع 5 شركات سياحة للتقصير في خدمة الحجاج، تفعيل نظام الغياب الإلكتروني على طلاب الثانوية العامة الأسبوع القادم، أداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا التدافع بمنى غدا، انفجار عبوة محدثة صوت في محيط مديرية أمن محافظة الشرقية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر 2015

التحقيق مع 5 شركات سياحة للتقصير في خدمة الحجاج

صرحت وزارة الأوقاف عن إصدار رئيس بعثة السياحة قرارا يتضمن التحقيق مع خمس شركات سياحة، وذلك للتقصير في خدمة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.

تفعيل نظام الغياب الإلكتروني على طلاب الثانوية العامة الأسبوع القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن البدء في تفعيل النظام الخاص بالغياب الإلكتروني، وذلك على طلاب الثانوية العامة خلال الأسبوع القادم.

أداء صلاة الغائب على أرواح ضحايا التدافع بمنى غدا

صرحت وزارة الأوقاف عن أداء صلاة الغائب في المساجد على أرواح ضحايا حادثي سقوط رافعة في الحرم المكي والتدافع بمنى غدا الجمعة الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

انفجار عبوة محدثة صوت في محيط مديرية أمن محافظة الشرقية

صرح أحد المصادر الأمنية في محافظة الشرقية عن انفجار عبوة محدثة صوت زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مديرية أمن المحافظة، كما انفجرت عبوة أخرى بطريق الأشراف – الزقازيق.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا في الأسعار المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء 8.16 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280111.8 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.12.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.