سعر الدولار اليوم : تصاعد أزمة الدولار ولجوء الشركات للسوق السوداء يرفع الأسعار من جديد
الدولار الأمريكى

سعر الدولار بالسوق السوداء – سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الخميس ارتفاعات نسبية، وشهدت السوق الموازية للعملات الأجنبية إقبالاً كثيفاً من قبل المستوردين، بعد عجر البنك المركزي المصري توفير الكميات المطلوبة من العملة الصعبة .

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء

وذكرت متعاملون أن سعر العملة الأمريكية بلغ في التعاملات الصباحية للسوق غير الرسمية، 8.15 بمحافظتي الاسكندرية والقهلية، و 816 قرشا بالقاهرة حسب الكميات المطلوبة، فيما استقر السعر الرسمي للدولار في السوق الرسمية بالبنوك وفقا لأحدث تقرير للبنك المركزي المصري، مسجلا 7.80 جنيه للشراء و 7.83 جنيه للبيع .

سعر الدولار فى مصر

وأكد مستثمرون أن قرارات البنك المركزي نجحت خلال الفترة الماضية فيتحجيم رواج السوق السوداء لعملة الدولار، إلا انها أثرت على المشاريع الاستثمارية والتجارية، بسبب صعوبة الحصول على العملة الأجنبية لاستيراد مختلف السلع والمستلزمات خلال الفترة الحالية .

سعر الدولار اليوم : تصاعد أزمة الدولار ولجوء الشركات للسوق السوداء يرفع الأسعار من جديد
الدولار الأمريكي

ومن المتوقع أن تشهد السوق السوداء للعملات الأجنبية موجة جديدة من ارتفاعات أسعار الدولار خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة مع استئناف المستوردين لعمليات الاستيراد وفقا لتصريحات متعاملين في سوق المال المصرية .

أقرأ أيضا : الدولار يقفز إلى 8.15 جنيه فى السوق السوداء واتهام وزير الاستثمار بالتسبب فى رفع سقف المضاربة

تحديث الخميس 1 أكتوبر 12:19

قال متعاملون أن سعر الدولار ارتفع اليوم الخميس في السوق السوداء بشكل ملحوظ، وأن المعروض في السوق الموازية لا يلبي الطلب وأن هناك مخاوف من الرقابة على هذه السوق، والملاحظ هو اختفاء تجار العملات الأجنبية بسبب إجراءات الرقابة المشددة .

تحديث الخميس 1 أكتوبر 13:15

أكد متعاملون وتجار أن شركات الصرافة رفعت اليوم سعر صرف الدولار إلى 8 جنيهات و10 قروش للبيع، بفارق 27 قرشاً عن سعر البنك المركزى، مخالفة بذلك قوانين الصرف وفق الإجراءات التي فرضها البنك المركزي، موضحين أن مكاتب الصرافة رفضت بيع الدولار للمواطنين واكتفت بالشراء منهم .

تحديث الخميس 1 أكتوبر 18:43

قفز سعر الدولار في السوق السوداء مساء اليوم الخميس ليصل إلى 8.15 جنيه كأعلى سعر تم تداوله اليوم، ورفعت شركات صرافة سعر العملة الأمريكية إلى 8 جنيهات، فيما استقر السعر الرسمي بالبنوك  .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.